أغنية شاكيرا تخلق الجدل وتحقق أرقاما قياسية على المستوى العالمي

حطمت أغنية الفنانة الكولومبية، شاكيرا، أرقاما قياسية منذ الساعات الأولي من طرحها على قناتها الرسيمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وبلغت أغنية شاكيرا بعد يومين فقط على طرحها، لحوالي التسعين مليون مشاهدة على منصة الإستماع “اليوتيوب”، كما احتلت الصدارة في “الطوندونس” بعدد من الدول حول العالم.

عدد كبير من مقاطع الأغنية، خلقت الجدل الكبير، واعتبرها الكثيرون رسالة صريحة تبعثها الفنانة، لحبيبها السابق، جيرارد بيكيه، وصديقته التي خانها معها، حيث قالت في الأغنية :”أنت استبدلت ساعة الرولكس بكاسيو.. ذئبة مثلي ليست لأمثالك” و”كاسيو”.

تفاعل كبير وجدل عميق رافق هذه الأغنية منذ الساعات الأولى من طرحها، وعدد من مقاطع هذه الأغنية تداولها جمهور الفنانة على مختلف منصات ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

الأرقام القياسية التي حققتها الأغنية، مهمة جدا، إذ تصدرت قائمة الأغاني المثيرة للجدل في هذه الأثناء، ووفق التقارير الصادرة عنها، فإن أرقام المشاهدات التي حققها الفيديو يجعل الأغنية “اللاتينية” الأكثر مشاهدة في تاريخ المنصة، إذ بلغت مشاهداتها خلال الساعات الأولى حوالي 63 مليون مشاهدة.

ويذكر، أن هذه الأغنية، هي الثانية، التي تفصح فيها الفنانة، الكولومبية، شاكيرا، عن مشاعرها وموقفها من زوجها السابق بيكيه، في ما آلت إليه علاقتهما، ذلك أنها قد أصدرت قبل أشهر قليلة أغنية تصدرت التراند أيضا وبلغت على قناتها باليوتيوب لحوالي 163 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من إصدارها.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *