أغنية “أنا مغربي” للفنان الدوزي تحقق أرقاما قياسية في نسبة الإستماع

على هامش بطولة كأس العالم، وما حققه المغرب من إنجازات تاريخية، بلغت أغنية “أنا مغربي”، للفنان الدوزي، أرقاما قياسية في نسبة الإستماع بمختلف دول العالم، بسبب تداولها بشكل كبير في هذا الحدث الإستثنائي.

ونشر الدوزي، فيديو، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، يتضمن نسب الإستماع الكبيرة في مختلف الدول من بينها فرنسا، بلجيكا وغيرها، مرفقا بتدوينة يشكر من خلالها الجمهور الذي ساهم في هذا النجاح، قائلا: “أغنية أنا مغربي تخطت أرقاما قياسية في نسبة الإستماع خاصة مع الحدث الكبير الذي عرفه المغرب، من خلال ما حققه المنتخب الوطني الذي وصل إلى العالمية، إضافة إلى الإحتفاء الكبير من الجمهور الجميل والرائع، أشكر من صميم القلب جمهوري العزيز أنتم عائلتي الثانية، الفضل لكم بعد الله عز وجل، أحبكم وكفى”.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور، من طرف الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، يهنؤونه ويشيدون بالأغنية، أبرزهم صديقه الكوميدي إيكو الذي علق قائلا: “طبيعي نعاماس لأنها أغنيتي المفضلة ونت عارف اختياراتنا دوما صائبة وحدة منهم صداقتنا وأخوتنا”.

جدير بالذكر، أن الفنان الدوزي تواجد في قطر، في الآونة الأخيرة، لإحياء حفل غنائي تزامنا مع بطولة كأس العالم لكرة القدم، وحرص هذا الأخير على تشجيع ومساندة المنتخب المغربي.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *