أعضاء بالمكتب المسير لرجاء بني ملال يهددون بالاستقالة

علمت “بلادنا24“، أن المكتب المسير لرجاء بني ملال، يعيش على وقع تصدعات خطيرة، بسبب منحة المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، والتي قدر مبلغها بحوالي 250 مليون سنتيم، بعدما قام رئيس الفريق حسن العرباوي، بصرفها دون الإدلاء لباقي أعضاء المكتب المسير، عن تفاصيل صرفها ومن استفاد منها.

وحسب مصادر خاصة، فإن جميع أعضاء المكتب المسير لرجاء بني ملال، يعيشون حالة من الغضب الشديد، بسبب إقدام الرئيس ونائبه وأمين المال، على صرف 250 مليون سنتيم، دون تسديد الحكم الذي أصدرته غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث قضت بتسديد ديون المدرب مصطفى العسري ومساعده، بالإضافة إلى لاعب آخر، والتي كلفت الفريق 24 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن بعد ضخ منحة المجلس الجهوي، أقدم الرئيس ونائبه على سحب مبلغ 40 مليون سنتيم، من أجل منحها لمستشار جماعي بجماعة بني ملال، والذي كان قام بمنح قرض للفريق في وقت سابق، بالإضافة إلى تسديد بعض القروض الممنوحة للفريق، ولم يتبقى سوى مبلغ 7 ملايين سنتيم، وهو الذي اعتبرته المصادر ذاتها غير كاف لتسديد ديون الفريق.

وأكدت المصادر ذاتها، أن ستة أعضاء من المكتب المسير، قرروا تقديم استقالتهم من تسيير الفريق، وذلك جراء انفراد رئيس الفريق ونائبه بمجموعة من القرارات التي تضر بمصلحة الفريق، خصوصا وأنه يعيش أزمة نتائج كارثية، إذ يحتل الفريق المرتبة الـ14 في ترتيب القسم الوطني الثاني.

ويعيش الشارع الرياضي الملالي على وقع غضب كبير، بسبب عدم تسديد الحكم التي أصدرته غرفة النزاعات، مما سيحرم فارس عين أسردون من الانتدابات في الفترة الشتوية، خلال الموسم الحالي.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *