أشهر مزينة أعراس تكشف تعرضها لـ”الإهانة” من قبل فنانة مغربية

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تدوينة لمونية رمسيس، أحد أشهر مزينات العرائس، تحدثت فيها عن عدم رغبتها في الاشتغال في حفل زفاف إحدى الفنانات، وذلك بسبب ما اعتبرته “إهانتها” للعاملين.

وكتبت رمسيس عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، “سمحيلي منقدرش نخدم معاك مع احترامي ليا، الفن رسالة وأخلاق قبل كل شيء، كرامتي قبل كل شيء ورد الاعتبار للمنظمين لي كانو غادي يكونو معانا في الحفل بالطلب والتأكيد منكم، وفي التالي تلغيهم بدون اعتذار وحساب لهم”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، “هاد الناس مكيتسناوش يخدمو معاك غير أنت، عندهم زبائن ديالهم. باش واحد يخلي نهار محجوز على قبلك وبالتالي تلغيه وترديني أنا صغيرة قدامهم هادشي مكيديروهش الناس. أنا إنسانة كنحترم ونقدر الناس ونبغي الناس تحترمني، وكيف قالت أخت الزوج ديالك، كاين الطلب بزاف باش يخدمو بدون مقابل وهما يخلصوك، هذا كلام عمرنا سمعناه من عند مشاهير الفن، احتراماتي”.

ورجح عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن تدوينة مزينة العرائس، موجهة للفنانة جميلة البداوي، التي تستعد لعقد حفل زفافها في الأيام القليلة المقبلة، رفقة الفنان عبد الفتاح الجريني.

وانتقد النشطاء المعاملة التي تعاملت بها الفنانة مع منظمي الحفل، واستغلالها لشهرتها ونجوميتها دون أن تؤدي أي مقابل مادي. وكتب أحد الرواد: “ولفو الإعلانات وحاجة فابور، المشاهير هكدا عايشين، من حقها ترفض. مزيان ملي قالت هدشي للعلن باش الناس مايبقاوش يتيقو أي حاجة”. وكتبت إحدى المتابعات: “اش هاد الشوهة باغين العرس فابور”.

وتجدر الإشارة، إلى أنه تم تداول صورة للفنان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي وهما يتجولان في شوارع مدينة الدار البيضاء مشتبكي الأيدي.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *