“أسود الفوتسال” يتعادلون في ثاني مواجهة ضد الأرجنتين

اكتفى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، عندما واجه مساء اليوم السبت، نظيره الأرجنتيني، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد السادس بسلا.

وحاول المنتخبان طيلة أطوار المواجهة، كسر الجمود من الناحية التهديفية، عبر خلق عدة محاولات، لكن الحارسين الأرجنتيني وعبد الكريم أنبيان كانا سدا منيعا لكل تلك المحاولات.

وبعد نهاية اللقاء، عبر مدرب المنتخب الوطني هشام الدكيك، في تصريحات إعلامية، أنه سعيد بهذا الأداء خلال المباراتين الوديتين ضد الأرجنتين، لكن لم يخفي صعوبة لعبهما في وقت زمني قصير ضد منتخب قوي.

وقال الدكيك، إن “ردة فعل لاعبي المنتخب الأرجنتيني كانت متوقعة خلال مباراة اليوم، خاصة بعد الهزيمة قبل أيام بنتيجة سبعة أهداف”، مشيرا إلى أن “مكاسب هذه المباراة عديدة”.

وأضاف الناخب الوطني، إن “اللاعبين مشكورين على هذا المجهود.. أول مرة نخوض مباراتين متتاليتين بهذه القوة، ولازلت لدينا مقابلة أخرى بالدنمارك، والهدف بطبيعة الحال هو تسلق مراكز أعلى في التصنيف الدولي”.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني قد اكتسح قبل أيام قليلة، المنتخب الأرجنتيني، بنتيجة سبعة أهداف لصفر، في لقاء ودي احتضنه المركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *