أسماء المنور تعلن عن وفاة أحد أفراد عائلتها

أعلنت الفنانة، أسماء المنور، أمس السبت، عن وفاة أحد أفراد عائلتها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة  “إنستغرام”.

ونشرت أسماء تدوينة عبر خاصية “الستوري”، مفادها: “إن لله وإنا إليه راجعون، رحم الله زوج خالتي، عزيزي عسو أيت بوشناني والله يصبر خالتي فاضمة وأبناءها”.

ويشار إلى أن الفنانة أسماء المنور، فقدت في الفترة الأخيرة جدتها أيضا، معلنة عن الخبر عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”.

وكتبت المنور: “ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى: جدتي فاطمة المعطاوي، رحمها الله تعالى وأسكنها فسيح جناته”، مضيفة بكلمات مؤثرة:” اسأل الله تعالى أن يلهمنا وأمي الحبيبة الصبر والسلوان، بعدما فقدت والدها في بضعة أشهر، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

جدير بالذكر، أن أسماء المنور تحقق نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة، بإصدارها مختلف الأعمال الناجحة، أبرزها الديو الغنائي الذي جمعها مع الفنانة السورية، أصالة نصري، لأول مرة، والذي حصد أزيد من 20 مليون مشاهدة عبر منصة “يوتيوب”.

ويأتي هذا النجاح بعد مرور حوالي شهر على طرح هذه الأغنية، التي غزت مواقع التواصل الإجتماعي، وأضحت “تراند” بعدد من الدول العربية، مبرزة من خلالها الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات أو الكلمات.

كما تألقت هذه الأخيرة، في أغنية الموندياليتو “Welcome to Morocco”، التي شارك فيها ثلة من رواد الأغنية المغربية الشبابية، منهم حاتم عمور، ريم فكري، أمينوكس، الدوزي، ديزي دروس، نعمان بلعياشي وزهير بهاوي، ومن إشراف المنتج العالمي ريدوان.

كما شاركت في عدد من الحفلات والتظاهرات الفنية الكبيرة بمختلف دول الخليج، التي مثلت من خلالها المملكة المغربية، ولقبها الجمهور بـ”سفيرة وفخر الأغنية المغربية”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *