أحمد حلمي يشارك متابعيه معاناته مع التنمر.. ويرفع وسم “أنا ضد التنمر”

رفع الفنان المصري، أحمد حلمي، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وسم “أنا ضد التنمر”، وأرفقه بمقطع فيديو تحدث فيه عن هذه الظاهرة الاجتماعية، ومدى تأثيرها على نفسية وحياة كل من يتعرض له.

وفي هذا السياق، استهل الفنان حديثه قائلا: “سبق لي أن تعرضت للتنمر، وكان أصدقائي دائما يعيبون شكل أذني، ويصفونهم بألفاظ غريبة، كانت تؤثر على ثقتي بنفسي كثيرا. مع مرور الوقت فهمت جيدا كيفية التعامل مع التنمر، وغدوت في مسار الصراع مع نفسي، حتى توصلت لضرورة تحويل كل ما يصلني من تنمر إلى طاقة وقوة أستطيع أن أثبت لنفسي بها، أن كل مايقال عني ليس حقيقة”.

واسترسل الفنان في قوله، بالتأكيد على عدم قدرة تغيير شكل أذنيه، لكنه في المقابل يستطيع أن يحولهما لعلامة تميزه عن غيره، وتجعله منفردا عن الآخرين بشيء خلقه الله وأهداه إياه.

واختار الفنان المصري، أحمد حلمي، أن ينهي حديثه بتوجيه رسالة قوية لجمهوره، وخاصة أولئك الذين يعانون من التنمر، قال فيها: “حاول أن تثق بنفسك جيدا، وأوده رسالتي لكل أب وأم، أتمنى أن تصاحبوا أبناءكم، لأن وقتنا الآن مهم جدا ليفصح فيه الطفل عن مشاكله وكل ما يتعرض له خارج المنزل، أنا تعرضت للتنمر، وأنا ضد التنمر، ويجب أن نكون يدا واحدة ضد التنمر”.

بلادنا24 مهى الفطيري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *