“أحرار اشتوكة” يفوزون بثلاثة مقاعد في الانتخابات الجماعية الجزئية

تمكن حزب التجمع الوطني للأحرار، من الظفر بثلاثة مقاعد في الانتخابات الجماعية الجزئية التي شهدتها بعض جماعات إقليم اشتوكة آيت باها، ويتعلق الأمر بكل من إنشادن وأوكنز وسيدي عبد الله البوشواري، فيما فاز كل من الحزب الاشتراكي الموحد وحزب الأصالة والمعاصرة بمقعدين بكل من إنشادن وتاركا نتوشكا.

وعلمتبلادنا24، أنه في ما يتعلق بالدائرة الانتخابية رقم 19 بجماعة إنشادن، فقد حصل رشيد هرباز عن التجمع الوطني للأحرار على 499 صوتا مقابل 150 لحزب الاستقلال، كما نال المرشح الوحيد مصطفى أونجار، عن الحزب ذاته، بالدائرة 11 في جماعة أوكنز 86 صوتا من أصل 95 صوتا معبرا عنه، والأمر نفسه تكرر مع المرشح الوحيد للحزب ذاته في الدائرة الانتخابية رقم 10 بجماعة سيدي عبد الله البوشواري، التي حصل فيها إبراهيم الروداني على 97.5 في المئة من الأصوات المعبر عنها.

وفي ما يتعلق بجماعة تاركا نتوشكا، ذكر بلاغ لحزبالبامأن فضمة بوستة، مرشحة حزب الأصالة والمعاصرة، قد تمكنت من الظفر بالمقعد المخصص للنساء في الدائرة الانتخابية رقم 1، وذلك بعد حصولها على 96 صوتا، مقابل 89 لمنافستها مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار. أما في جماعة إنشادن ففاز فريد إزم، مرشح الحزب الاشتراكي الموحد، في الدائرة الانتخابية رقم 3، بعد حصوله على 254 صوتا، مقابل 129 لمرشح حزب الاستقلال و30 صوتا لحزب التقدم والاشتراكية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *