أبزرها صدام باريس ونيوكاسل.. تواصل مباريات دوري أبطال أوروبا

تتواصل مباريات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء، وذلك من خلال إجراء ثماني مباريات قوية، أبرزها مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي.

ويسعى النادي الباريسي، بقيادة النجم المغربي أشرف حكيمي، لمواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة، خاصىة أنه حقق انتصارا في الجولة الماضية على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين لصفر.

بينما على الجانب المقابل، سيحاول نيوكاسل يونايتد استغلال مسألة الأرض والجمهور، وذلك من أجل الإطاحة بالباريسيين والظفر بأول ثلاث نقاط في البطولة.

وعن ذات المجموعة، يستضيف دورتموند فريق ميلان الإيطالي، في لقاء بكل تأكيد سيكون صعبا على الفريقين، فـ”الروسونيري” يريد تحقيق انتصاره الأول في البطولة، فيما “أسود الفتسفاليا” يريدون محو خيبة الخسارة في أولى المباريات.

وفي لقاء آخر، يحل برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على بوتو البرتغالي، الذي يطمح لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وذلك بعد الفوز الكاسح في أولى الجولات بنتيجة خمسة أهداف لصفر.

بينما بورتو سيحاول استغلال الأرض والجمهور، من أجل الإطاحة ببرشلونة رغم صعوبة المأمورية، علما أن النادي البرتغالي اكتفى بنتيجة التعادل في أولى الجولات.

وسيكون مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية على موعد مع استكمال حملة الدفاع عنه، عندما يحل ضيفا على لايبزيخ الألماني، ورغم أن الكفة تميل للفريق السماوي، لكن الحسم سيكون في أرضية الملعب.

وستتواصل أمسية دوري أبطال أوروبا بمباريات لن تقل أهمية عن سابقاتها، وهي أتلتيكو مدريد الإسباني وفينورد روتردام الهولندي، ومواجهة رويال أنتويرب البلجيكي وشختار الأوكراني، ولقاء النجم الأحمر الصربي عندما يواجه يونغ بويز السويسري، ومباراة لاتسيو الإيطالي وسلتيك الأسكتلندي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *