أبرز تصريحات النجوم المتوجين في حفل “joy awards”

عبر مختلف النجوم في مجالات فنية، إعلامية، ورياضية، عن سعادتهم وفخرهم عقب تتويجهم في أضخم حفل في الشرق الأوسط، “Joy Awards”، المنظم يوم أمس السبت، خلال تصريحاتهم لأحد البرامج العربية.

الفنانة السورية أصالة نصري، اختارت توجيه رسالة شكر إلى زوجها، بعد تمكن أغنيتها “شكرا” من الفوز بجائزة الأغنية المفضلة، معبرة: “أشكر زوجي ثم زوجي ثم باقي العالم، كل الدنيا بعده خصوصا بالفن والموسيقى، أنا أعتبر كل ما عشته قبل فايز مرحلة وبعده مرحلة ثانية، مرحلة انتقاء وارتقاء، كل ما كنت أحلم بتحقيقه، نصل إليه خطوة بخطوة، فهو أكثر شخص أقول له شكرا”.

أما الفنانة أنغام، التي استطاعت الفوز بجائزة الفنانة المفضلة، متفوقة على إليسا، أصالة ونانسي عجرم، عبرت عن سعادتها، قائلة: “أشكر كل الجمهور وكل من صوت لي، أشكر أيضا القائمين على الحفل، خاصة التنظيم الرائع والمشرف، إلى جانب هيئة الترفيه، وسعيدة جدا بالجائزة”.

أما في صنف الفنان المفضل، فتم تتويج الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي أهدى الجائزة لجمهوره، معلقا: “هذه الجائزة مقدمة لجمهوري وليست لي، إذا حصلت على جوائز فهي لجمهوري الحبيب الذي دعمني ويحبني، ولكل فريق عملي من ملحنين، مؤلفين وموسيقيين، هذه الجائزة لهم، شكرا”.

فيما عادت جائزة الممثلة المفضلة، للممثلة المصرية-التونسية، هند صبري، عن دورها في الفيلم السينمائي “كيرة والجن”، التي أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا التتويج، معبرة: “أنا سعيدة، شكرا للجمهور على تصويته، شكرا لجوي أوارد ومعالي المستشار آل الشيخ والهيئة العامة للترفيه على هذه الليلة التي لا تنسى، فعلا إيه اليوم الحلو دا”.

كما أن المؤثرة عبير الصغير، التي تميزت بتقديم محتوى خاص بفن الطبخ، علقت على فوزها بجائزة المؤثرة المفضلة، بأسلوب طريف: “لم أكن أتوقع الفوز أبدا، كنت سعيدة بترشحي هذا كاف بالنسبة لي، لكن أترشح وأفوز يا لهوي”.

وخطف اللاعب المغربي أشرف حكيمي جائزة الرياضي المفضل، وتقاسم شعوره بالفخر والامتنان، معربا، “شكرا على دعمكم لي كل مرة، يشعرني ذلك بالفخر وبأنني محبوب وأتمنى أن أستمر إلى في العطاء، وأن أقدم الكثير للوطن العربي”.

كما حرص حفل “Joy Awards”، على تكريم وجوه فنية عربية وعالمية بجائزة صناع الترفيه الفخرية، أبرزهم النجم العالمي، ميل غيبسون، الذي  عبر عن فخره بالجائزة، قائلا: “شكرا، هذا شرف لي حقا، لم آت إلى هنا من قبل، ولم أتكرم هكذا، هذه جائزة خاصة بالنسبة لي، أنا ممتن جدا شكرا جزيلا”.

إلى جانب النجم الهندي القدير أميتاب باتشان، الذي تفاجأ بالحب الكبير الذي يكنه العرب لأفلامه، معربا: “يا إلهي، لقد تلقيت الكثير من الحب والتأثر منهم، لم أنتبه أن أفلامي تعرض في الوطن العربي، لكنني سعيد جدا بأنه يوجد البعض من الأشخاص الذين يعرفونني، وأتمنى لهم الأفضل، وأتمنى أن أراكم مرة أخرى وأن تستمروا بمشاهدة أفلامي”.

أما الممثلة والإعلامية الإسبانية، ايستير أسيبو، التي اشتهرت بدورها في مسلسل “لاكاسا دي بابيل”، تحدثت عن زيارتها للرياض، قائلة: “زيارتي للرياض هي فعلا قصيرة جدا، لذلك يجب علي أن أعيدها بالتأكيد، لأنني لم أرها كما يجب، رغم روعة هذا الحفل، يجب علي العودة لفترة أطول، جربت الكثير من الطعام هنا لا أذكر أسماءهم، لكنني أحببت كثيرا الحلويات التي تتكون من الفستق، أحببتها جدا”.

وبدورها، أهدت الفنانة نوال الكويتية، الجائزة لزوجها وابنتها، معربة: “أهدي الجائزة لابنتي لتكون فخورة بي، ولزوجي الذي يدعمني دائما ويعد سبب تقدمي وتقديمي للموسيقى المتنوعة والمتميزة”.

يذكر أن الحفل الكبير مر في أجواء مميزة، وتضمن عدة فقرات موسيقية، بمشاركة عدد من النجوم، أبرزهم نانسي عجرم، محمد منير، فرقة كاريوكي المصرية، والمغني النيجيري ريما رفقة المغنية داليا. وتم بث شريط مصور يتضمن صورا ومشاهد لمن رحلوا، ومن بين الصور ظهرت صورة للفنان المغربي الراحل، نور الدين بكر، ورافقت المشهد، على خشبة المسرح، فرقة موسيقية قدمت لحنا مميزا لامس قلوب الحضور والمشاهدين.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *