يوتيوبرز فرنسي يعيد قضية الشعوذة بين “لاغتيست” ومروى لود إلى الواجهة

أثار مقطع فيديو ليوتيوبر فرنسي من أصول عربية يدعى نبيل المودني، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث كشف عن تفاصيل صادمة تخص قضية الفنان يوسف أقديم، المعروف فنيا بـ”لاغتيست” والفنانة ذات أصول مغربية مروى لود، والتي تعود لسنة 2018.

وخلال الفيديو، خرج اليوتيوبرز الفرنسي بوثائق وتصريحات تفيد أن مروى لود اتجهت إلى الشعوذة والسحر، بهدف التفرقة بين “لاغتيست” وزوجته لأنها كانت مغرمة به.

وأضاف نبيل، أن مروى لود التقت بأحد المشعوذين في المغرب، تحديدا بمدينة مراكش، لإعطائه صورا للفنان وزوجته.

والمفاجأة الأكبر، أن الطفلة “نعيمة”، ابنة مدينة زاگورة، التي هزت قضيتها الرأي العام خلال السنوات الماضية، كانت ضحية نفس المشعوذ، كما أن الفنانة مروى لود ساهمت في مقتلها، من أجل الوصول إلى غرضها، حسب المتحدث ذاته.

وبدوره، أوضح اليوتيوبرز الفرنسي نبيل المودني أنه قام بتحقيق حول القضية، وشوق متابعيه للحلقات المقبلة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربا: “ماذا يقع؟ استيقظت على وقع الجدل القائم حول الفيديو، وتصدر اسم مروى لود منصة تويتر والفيديو انتشر بشكل لا يصدق، أريد فقط أن أوضح لكم، أن التحقيق مقسم إلى ست حلقات، الحلقة الأولى تضمنت رواية لاغتيست والمقربين منه، لكنني التقيت أيضا بمروى والمقربين منها، قمت أيضا بزيارة المغرب للتحقق من كل هذا، هناك العديد من الجوانب، كانت هذه فقط البداية”.

مسترسلا: “وهذا ينطبق أيضا على الطفلة نعيمة، حيث حاورت والديها وجيرانها، فقبل الحكم على أي شيئ، انتظروا الحلقات المقبلة لمعرفة كل الروايات، لأنني حرصت على تقديم رواية كل طرف، وسأبدي رأيي أيضا في الموضوع”.

جدير بالذكر، أن خبر تعرض مغني الراب المغربي الشهير “لاغتيست” لمحاولة الإيذاء عبر الشعودة، انتشر خلال السنوات الماضية كالنار في الهشيم.

وأوضحت مصادر فرنسية سابقا، أن “لاغتيست” تقدم بشكاية لدى الأمن ضد المغنية الفرنسية مروى لود، بعدما اكتشف صدفة أنها تحاول إلحاق الضرر به من خلال السحر والشعوذة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *