هذه وصفة فوزي لقجع لدعم ملف ترشيح السعودية لمونديال 2034

أكد فوزي لقجع، رئيس “لجنة كأس العالم 2030″، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، أعلنت الجامعة عن “دعمها القوي واللامشروط لرغبة المملكة العربية السعودية الشقيقة في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2034”.

وأضاف فوزي لقجع في بلاغ للجامعة، أنه بناء على الترابط والعلاقات المتميزة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن الجهاز الوصي على الكرة الوطنية، يؤكد على “تعبئة كل مكونات كرة القدم المغربية، من عصب وأندية وقدماء اللاعبين، لمساندة ملف المملكة العربية السعودية، التي تتوفر على كل المؤهلات التنظيمية والرياضية وفي مجال البنيات التحتية والمرافق السياحية، وقدرتها على تنظيم أكبر التظاهرات الدولية على أعلى المستويات”.

ووفقا للبلاغ ذاته، فإن السعودية “تعرف ثورة كروية حقيقية مشهود بها على الصعيد العالمي، إضافة إلى ما هو معروف عن الشعب السعودي الشقيق من شغف بكرة القدم ومن كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.

وأبرز لقجع أن “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمل أيضا على استثمار علاقاتها المتميزة مع شركائها في مختلف الاتحادات الكروية، ومع الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل توفير الدعم اللازم للملف السعودي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *