“نخاف من الزواج”.. هكذا علقت شيماء عبد العزيز على قضية الهوني والناجي

عمدت الفنانة المغربية، شيماء عبد العزيز، على مناقشة متابعيها موضوع وقضية الفنانة المغربية، جميلة الهوني، وطليقها أمين الناجي، عقب تصريحاتها الأخيرة الخاصة بعلاقتها معه وابنهما.

وأكدت شيماء عبد العزيز، أن تصريحات الفنانة جميلة الهوني، أثارت تعاطفها بشكل كبير وعميق حد البكاء، مضيفة أنه يجب على الجهات المعنية إعادة النظر في مضامين مدونة الأسرة، وخاصة تلك المتعلقة بما بعد الطلاق.

وتحدثت الفنانة، عن هذا الموضوع في بث مباشر، ناقشت فيه مع متابعيها وضعية المرأة ما بعد الطلاق، وخاصة في حالة تواجد أطفال ووصاية ونفقة، مشددة على أن قصة جميلة ليست واقعها المنفرد، بل هي وضعية تعيشها عدد كبير من الفنانات والنساء بشكل عام.

وأشارت المتحدثة، إلى أنه “لا يجب على الجمهور أن يثق دائما فيما يبدو ظاهريا عن أي شخص كان، فلا أحد يعرف حقيقة تعامله داخل بيته وشخصيته الحقيقية، سواء كانت امرأة أو رجل”، كما أكدت أنه “على الطليق أن يمنح أم أطفاله بعد الطلاق حرية التعامل، واتخاذ قرارات لوحدها في كل ما يخص مصلحة ابنهما دون شرط تدخل الأب في سياق السلطة والتسلط فقط”.

“ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”، “عيب وعار”، هكذا علقت الفنانة، شيماء عبد العزيز، على قضية جميلة الهوني، وطليقها الفنان أمين الناجي، وما تتعرض له الأخيرة من مشادات ومشاكل كبيرة في قضية حضانتها وعلاقتها بابنها الوحيد، حيث دائما ما يهددها، طليقها، حسب تصريحاتها، بأخذه منها في حالة زواجها من رجل آخر.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *