مصدر لـ”بلادنا 24″ محمد خيي سيلتقي بجمهوره بدور “عروبي” في شهر رمضان

تُراهن قناة الأولى على برمجة مجموعة من الأعمال الفنية، خلال شهر رمضان، سواء الدرامية أو الكوميدية، التي ينتظرها المشاهد المغربي.

وتميز الفنان المغربي، محمد خيي، بإتقانه لجميع الأدوار الدرامية التي يُجسدها في كل عمل فني جديد، حيث لقب بـ “وحش الدراما الرمضانية”، خصوصاً بعد دوره في مسلسل “سلامات أبو البنات”، الذي بثّ في قناة “ام بي سي 5″، لكن رغم ذلك فقد تعرض “الوحش” لمجموعة من الانتقادات، بين من أعجب بطريقة دفاعه عن بناته، كأي أب مغربي، ومن  رأى أنه بالغ في تجسيده للدور، كأب سلطوي بأفكار قمعية، وسوداوية تتجرّد منها حرية المرأة في المجتمع العربي وخاصة المغربي.

وكشف مصدر خاص، لـ “بلادنا 24”، أن الفنان محمد خيي، سيلتقي بجمهوره هذا العام، في عمل درامي جديد يحمل عنوان” بيا ولا بيك”، لمخرجه مراد الخودي، ويُشارك في بطولته نخبة من الفنانين المغاربة، أبرزهم، فاطمة خير، عبد الله ديدان، الفنانة نادية ايت، إلى جانب أمين الناجي.

وكشف المصدر ذاته، أن محمد خيي، سيتقمص دور “عروبي” بسيط، ينتمي لدوار “مسك الليل”، يتميز بشخصية قوية وكلمته المسموعة في الدوار، يحترمه الكبير قبل الصغير، بسبب سمعته الطيبة وسط أبناء الدوار.

وأضاف أن خيي سيصدم جمهوره بهذا الدور، الذي لم يظهر به من قبل.

وجديد بالذكر، أن مسلسل “بيا ولا بيك”، توقف تصويره قبل بداية أزمة جائحة كورونا، واستأنف طاقمه العمل عليه بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية، ليتم بثّه بحلول رمضان المقبل.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *