مستشار عن “الأحرار” يصف الانتقادات الموجه للحكومة بـ”المؤامرة”.. ويثير غضب المعارضة

أثار المستشار البرلماني عن حزب التجمع الوطني لأحرار، كمال أيت ميك، غضب المعارضة، خلال الجلسة الشهرية المتعلقة بالسياسة العامة بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، إذ صرح أن “المعارضة تدنت مستويات الدفوعات الخاصة بها، إذ تعتمد على شن أسلوب التشويش ومحاولات التضليل، لتحقيق مكتسبات سياسوية ضيقة تقوم على التبخيس”، كما أضاف أن “الحكومة تتعرض لمؤامرات ودسائس”.

واعترض مجموعة من المستشارين داخل الجلسة، على هذه التصريحات، إذ قال عبد الرحمان الدريسي، عن الفريق الحركي بالمجلس، إن ”رئيس الحكومة هو رئيس المعارضة والأغلبية، ولا داعي للدخول في المزايدات”.

كما اعتبر يوسف أيدي، رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين، أن ”الهجوم على من لا يقاسمك وجهات النظر، دليل على ضعف الحجة، ومحاولة للاستفزاز من أجل السقوط في مستنقع التنابز”.

وتثير تصريحات برلمانيي “الأحرار” ومسؤوليه، منذ مدة، الكثير من الجدل، إذ خلقت تصريحات رئيس شبيبة الحزب، لحسن السعدي، الموجهة اتجاه منتقدي الحكومة الكثير من ردود الفعل، بعدما اعتبر “مسألة ارتفاع الأسعار مسألة هامشية”، كما وصفت النائبة البرلمانية، ياسمين لمغور، المعارضة بأنها “معارضة البطاطا ومطيشة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *