قرعة “الموندياليتو”.. الوداد الرياضي في مواجهة قوية أمام الهلال السعودي

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة قوية لفريق الوداد الرياضي عندما يقابل نظيره الهلال السعودي، يوم 4 فبراير المقبل برسم دور الربع من المسابقة العالمية، التي ستجرى في المغرب خلال الفترة من 1 فبراير وحتى يوم 11 من نفس الشهر.

وسيواجه الفائز من مباراة الفريق الأحمر أمام النادي السعودي، نادي فلامينغو البرازيلي في نصف نهائي “الموندياليتو”. وسيفتتح الأهلي المصري مباريات المسابقة العالمية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الفاتح من فبراير، حيث سيواجه الفائز نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني.

Peut être une image de texte qui dit ’FIFA Club World Cup 2022 MATCH AI Ahly 1/2/23 FIRST ROUND FIFA MATCH Seattle Sounders FC Auckland City FC 4/2/23 SECOND ROUND V Wydad AC Winners of M1 MATCH3 4/2/23 SECOND ROUND V MATCH 7/2/23 CR Flamengo AI Hilal SFC SEMI-FINAL V MATCH 8/2/23 Winners of M2 Winners of M3 SEMI-FINAL Real Madrid CF FIFA LUBOD 2022’

وعرفت القرعة التي جرت في مركب محمد السادس بالمعمورة، حضور السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان المغرب قد نظم كأس العالم للأندية عامي 2013 و2014، حيث شارك في الدورة الأولى فريق الرجاء الرياضي، وتمكن الأخير من الوصول إلى النهائي، فيما شارك في الدورة الثانية، نادي المغرب التطواني.

بلادنا24 – عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *