في ظل أحداث العنف بفرنسا.. جيهان كيداري تثير قلق جمهورها

تشهد فرنسا هذه الفترة، أحداث عنف وشغب، بمختلف المدن، وذلك جراء مقتل القاصر نائل، ذو أصول جزائرية، برصاص شرطي، في نانتير قرب باريس.

وفي هذا الصدد، أثارت الفنانة جيهان كيداري، قلق متابعيها، عقب تواجدها حاليا في باريس، تزامنا مع الأوضاع الصعبة، والفوضى العارمة التي تعرفها العاصمة الفرنسية.

وبعد توصلها بالعديد من الرسائل من طرف جمهورها، يحذرونها ويطالبونها بمغادرة فرنسا، حرصت كيداري على طمأنتهم على وضعها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربة: “تسألونني هل هناك فوضى هنا وهل الوضع خطر، أريد إخباركم أنه، على حسب المكان الذي تتواجدون فيه، فالفندق الذي حجزته يقع في الشانزيليزيه والمسؤولين عليه حذرونا من الخروج في الليل، لأن الخطر يزداد ليلا، ببعض الشوارع فقط”، مضيفة: “خلال اليومين الأخيرين، الوضع هادئ أكثر من الأيام الماضية، حسب ما أفاده بعض السكان”.

ويشار إلى أن جيهان كيداري، لم تكشف سبب تواجدها في فرنسا، هل من أجل العمل أم زيارة سياحية فقط ، كما أنها شاركت جمهورها يومياتها وصورا لها توثق زيارتها لمختلف المآثر والأمكان المشهورة في باريس.

جدير بالذكر، أن الفنانة جيهان كيداري، ستعود إلى الساحة الفنية، بعد غيابها عن السباق الرمضاني الماضي، حيث شاركت في مسلسل جديد بعنوان “المختفي”، الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، وهو عمل درامي بوليسي، من إخراج زكية الطاهيري، ومشاركة ثلة من الممثلين، من قبيل عبد الله ديدان، طاهرة، هاجر عدنان، إيمان المشرفي، عبد الإلاه رشيد، يوسف الجندي، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *