فيلم “الهاك” لعادل تاويل يبلغ مليون مشاهدة

أضحى الفيلم القصير لصانع المحتوى والمؤثر المغربي عادل تاويل، “الهاك” حديث الساعة، بعدما تجاوز حاجز المليون مشاهدة، بعد أقل من أسبوع على إطلاقه بقناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتوب”.

وقام عادل تاويل بإطلاق فيلمه الجديد الذي حقق من خلاله إحدى أكبر أحلامه، بعنوان “الهاك” على قناته الرسمية على منصة “يوتيوب”، وذلك خلال حفل خاص أُقيم الخميس المنصرم في المركز الأمريكي للفنون بمدينة الدار البيضاء.

وأبدع تاويل في هذا الفيلم، بمشاركة وحضور قائمة من نجوم منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك أمين العوني، والزبير هلال، وكوثر بامو، وسيمو السدراتي، وغيثة مزديد، ومصطفى سوينغا، وغيرهم.

وقد حققت قصة “الهاك” نجاحا كبيرا وتفاعلا قويا من قبل الجمهور المغربي ومتابعي عادل تاويل، حيث حصد الفيلم مشاهدات عالية استطاع من خلالها تصدر التراند واعتلاء كرسي “الطوندونس” المغربي، وسط ثناء فئة عريضة من مشاهدي الفيلم بالمغرب وخارجه.

وفي تفاصيل قصة “الهاك”، تدور الأحداث حول مفهوم الاختراق والتلاعب بالتقنية، حيث نجح الفيلم في إثارة فضول وتشويق متابعيه، بعدما تميز العمل بضم نخبة من المؤثرين والشخصيات المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه من المرتقب أن يحقق فيلم “الهاك”، المزيد من المشاهدات والجوائز.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *