“طيران أوروبا” تنضم للتعبئة الدولية المتضامنة مع ضحايا زلزال الحوز

انضمت شركةطيران أوروباإلى التعبئة الدولية التي أعربت عن تضامنها مع الضحايا والمتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب المناطق الوسطى من المغرب يوم 8 شتنبر، مخلفًا ما يقرب من 3000 قتيل، وأزيد من 5000 جريح.

وقامت شركة الطيران، التي انضمت إلى جهود إرسال مساعدات عاجلة إلى المناطق المتضررة، بتقديم دعمها لمؤسسةعثمان الكثيريمن خلال إرسال المواد الغذائية والمواد الأساسية على متن رحلة منتظمة وصلت إلى مراكش نهاية الأسبوع الماضي.

وقد سمحت هذه المبادرة، بنقل الآلاف من المواد الغذائية إلى المنطقة، والتي تبرع بها مزود خدمة الإمداد التابع لشركةطيران أوروبا؛ بالإضافة إلى 40,000 حقيبة أدوات نظافة شخصية تتضمن مستلزمات النظافة الشخصية، والتي سيتولى توزيعها طاقم المؤسسة الميداني.

هذا الكيان غير الربحي، الذي تعاونت معه شركة “طيران أوروبا”، تم إنشاؤه عام 2018 بهدف تعزيز المبادرات وأعمال التضامن الرامية إلى تحسين ظروف الفئات الضعيفة، يعمل منذ عام في المغرب إلى جانب الجهات الفاعلة المحلية في تطوير المشاريع في المناطق القروية، والوصول إلى المياه.

ولم تتردد شركةطيران أوروبا، التي حافظت على رحلات منتظمة مع المغرب لسنوات، في جعل مواردها متاحة للمتضررين من خلال التعاون مع مؤسسةعثمان الكثيريالخيرية.

وتخطط المنظمة، بالإضافة إلى عملها على الأرض، لتقديم المساعدات إلى المدن الواقعة في وسط المغرب، حيث خلف الزلزال العنيف حوالي 3000 قتيل وعشرات الآلاف من الأشخاص بلا مأوى، لإطلاق مبادرات مختلفة لإعادة بناء المنازل والمباني السكنية قريبًا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *