شيبا: مباراتنا أمام الجزائر ستكون “عادية” وليست “ثأرية”

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، على أن لقاء الغد أمام الجزائر، سيكون مختلفا عن المباراة السابقة التي جمعتهما في كأس العرب الماضية.

وقال شيبا، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، “لقد قمنا بتحضير أنفسنا جيدا لمباراة الجزائر، ونحن مطالبون بإظهار مستوى المنتخب، لنؤكد للجميع على أننا نستحق التواجد في كأس أمم أفريقيا الحالية”، مضيفا: “مباراة الغد ستكون مختلفة تماما عن المباراة التي جمعتنا بالمنتخب الجزائري في نهائي كأس العرب”.

وعن أوجه الاختلاف بين لقاء أشبال الأطلس مع المنتخب الجزائري في كأس العرب ومباراة الغد، أوضح الناخب الوطني في حديثه قائلا: “هناك اختلاف كبير، في نوع البطولة، وتكوين الفريقين، المباراة ستكون بمعطيات جديدة، بالإضافة إلى مدى جاهزية المنتخبين”.

وتابع المصدر ذاته، “المباراة ليست “ثأرية”، والمنافسة كلها تدخل في إطار تكوين اللاعبين، وهدفنا هو ضمان مقعد لنا في كأس العالم من أجل خوض تجربة جديدة والاحتكاك بالمستوى العالمي”، مبرزا: أن “المواجهة ستحدد جاهزية كل منتخب”.

وأضاف شيبا، “المنتخب الجزائري سيكون مضغوطا أكثر منا، لكونه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، لذلك من الواجب عليه أن يفوز، في المقابل نحن لانعاني من أي ضغوطات، والمهم بالنسبة لنا تقديم مباراة في المستوى”.

وسيلتقي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة أمام الجزائر، لحساب ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، على أرضية ملعب “الشهيد حملاوي” بقسنطينة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

يشار إلى أن أشبال الأطلس تمكنوا من احتلال المركز الأول في المجموعة الثانية، بعدما استهل مشوار البطولة الأفريقية، بفوز سهل على جنوب أفريقيا، فيما تغلب على نيجيريا في الجولة الثانية، غير أنه فشل في تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، بعدما انهزم أمام منتخب زامبيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *