سعد لمجرد يروج لحملة بلوغ مختلف أعماله نصف مليار مشاهدة

يعد الفنان سعد لمجرد، الفنان المغربي الوحيد الذي حطم، من خلال أعماله الغنائية، أرقاما قياسية على مستوى نسب المشاهدات بمنصة “يوتيوب”.

كما دخل لمجرد سابقا، لموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بعدما بلغ عتبة المليار مشاهدة، من خلال أغنيته “إنت معلم”، كأول فنان عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز الكبير، مساهما في انتشار الأغنية المغربية وإيصالها للعالم.

وفي هذا الصدد، عمد الفنان سعد لمجرد، على الترويج لحملة توصيل أغنيته “غلطانة”، لنصف مليار مشاهدة، التي أطلقتها إحدى صفحات المعجبين، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، إلى جانب عدد من أعماله التي اقتربت بدورها لبلوغ نصف مليار مشاهدة، من قبيل، “انساي”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، التي بلغت 394 مليون مشاهدة، إضافة إلى الديو الغنائي “من أول دقيقة” مع الفنانة إليسا، الذي حقق 382 مليون مشاهدة.

كما تقاسم لمجرد مقتطفات من أعماله التي بلغت نسب مشاهدة عالية، من بينها أغنية “مال حبيبي مالو”، التي وصلت إلى 100 مليون مشاهدة، إلى جانب آخر إصداراته الفنية، التي تمكنت من بلوغ 33 مليون مشاهدة، وهي بمثابة إهداء لجمهوره ومسانديه في محنته الأخيرة، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

ويبدو أن لمجرد، يتبع خطة واستراتيجية خاصة، منذ خروجه من السجن وتمتيعه بالسراح المؤقت، يعيد من خلالها إحياء علاقته مع جمهوره، الذي غاب عنه، حيث يتقاسم معه مغامراته مع عائلته، واللحظات التي يقضيها برفقتهم، على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”.

كما يتبين أن “المعلم”، يسعى إلى طي صفحة الماضي، ليبدأ مرحلة جديدة من حياته، خالية من كل الاتهامات والمشاكل التي تطارده منذ سنوات، محاولا التركيز على حياته المهنية أكثر، وتحسين صورته، إذ لم يتوقف عن توجيه رسائل أمل إلى محبيه، خلال الفترة الماضية، وتشويق جمهوره لأعماله القادمة.

والملاحظ، أن هذه الاستراتيجية تكللت بالنجاح، كما ساهمت محنته الأخيرة في نجاحه المهني، لكونه أصبح محط أنظار العالم، كما أن الجمهور بات يتبع كل تفاصيل حياته الشخصية والموسيقية، متشوقا لجديده الفني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *