زينب عبيد توضح موقفها من الخيانة الزوجية

تشارك الفنانة المغربية، زينب عبيد، في مسلسل “جريت وجريت”، الذي يعرض حاليا بالقناة الأولى، ذلك أن الفنانة تعيش ضجة عارمة بسبب أحداث دورها الذي تجسده برفقة الفنان المغربي، يوسف الجندي.

في إحدى مراحل القصة، تتعرض “غيثة”، وهي الشخصية التي تجسدها زينب عبيد في المسلسل، للخيانة الزوجية، وتغاضيها عن الأمر ومسامحة زوجها على فعلته خلفت ضجة كبيرة، تم تأويلها لعدد من الأفكار والمفاهيم.

الفنانة، زينب عبيد، شاركت متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من دورها بالمسلسل، وعلقت عليها بتدوينة عبرت فيها بشكل مباشر وصريح عن رأيها في الخيانة الزوجية وموقف المرأة في مثل هذه اللحظات.

استهلت الفنانة تدوينتها قائلة: “سلام، أسبوع كامل وأنا أقرأ رسائلكم، والأغلبية غير متفقين مع غيثة التي سامحت زوجها أنس ومنحته فرصة أخرى لأسباب ستكتشفونها في الحلقات القادمة”.

وأردفت قولها: “الكثير من “غيثة”، في مجتمعنا.. هناك نساء كثيرات لا يسامحن، وهناك من تسامح زوجها لأجل أطفالها، والحب، والعشرة، أو للمال، العائلة، وكذلك المجتمع”.

لتنهي الفنانة تدوينتها بالتساؤل عن كيف يمكن أن تعود العلاقة الزوجية لمنحاها الطبيعي بعد الخيانة، قائلة: “عندما تسامح المرأة زوجها في الخيانة، هل ستعود العلاقة كما كانت سابقا؟ وهل يمكن للطرف الثاني أن يتعلم من أخطائه ولايعيد نفس الفعل؟”.

بلادنا24مهى الفطيري

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )