حساب “مزيف” ينتحل شخصية “إيلي”.. والأخيرة تهدد بالقضاء

أعربت الفنانة إلهام العرباوي، المعروفة عند جمهورها باسم “إيلي”، عن غضبها الشديد من حساب على منصة “فيسبوك”، يتابعه آلاف النشطاء، ينتحل شخصيتها، ويتعامل على أساس أنها هي.

وسعت إلهام، فور معرفتها بالحساب، لإخبار جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، معربة عن قلقها وغضبها من استغلال شخص ما لصورها مع والدها عبد العزيز الستاتي.

ودونت الفنانة على حسابها، بالحديث عن بعض تفاصيل الحساب المزيف، قائلة: “السيدة عندها 600 ألف متابع فالفيسبوك لي فيه كلشي ديالي، وأنا أصلا متنستعملش هاد التطبيق حيت مكيعجبنيش”.

وأردفت قائلة: “دوك المتابعين خليهم ليك ولكن ديروا تصاوركم، ماشي تحطو كولشي ديالي وبسميتي وتكتبوا لي بغيتو وتخصروا صورة بابا”.

وأتبعت “إيلي” حديثها، بتوجيه تهديد صريح لصاحب الحساب المزيف، بأنها ستتجه للقضاء في حال عدم إزالة صورها وصور والدها الفنان الشعبي، عبد العزيز الستاتي، حيث قالت: “نتمنى مولات الحساب، تحيد منها كولشي ديالي، وإلا القانون كاين”.

واعتبرت الفنانة، أن صاحب الحساب، يحاول بهذه الصور، أن يسيء لسمعة أبيها الفنان الستاتي، خاصة وأن الجميع على علم تام بتوتر علاقتهما منذ سنوات.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال إلهام العرباوي، كانت رفقة صديقها الفنان ميدو بلحبيب، تحت عنوان “قلبي مزال”، بلغت على قناتيهما الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لحوالي مليوني مشاهدة، بعد مرور أقل من شهر واحد على إصدارها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *