سياسية

تأخر في الحصول على التأشيرات يؤجل وصول وفد “KADCCIM” للمغرب

عبرت غرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة بكادونا النيجيرية، من خلال مراسلة إلى رئيس غرفة الصناعة التقليدية بسلا القنيطرة، عن أسفها بخصوص تأخر حضورهم إلى المغرب، والذي كان من المقرر أن يكون قبل الموعد الذي تم تعديله.

وورد في المراسلة، عن المدير العام لغرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة بكادونا، اطلعت عليها “بلادنا24“، “أكتب إلى سعادتكم، لإبلاغكم بالتغيير الطفيف الذي ستعرفه البعثة، والتي ستنعقد من 11 أكتوبر إلى 20 أكتوبر 2022”.

وأضاف المدير العام، أن السبب الرئيسي وراء هذا التعديل نتج عن تأخير في تأمين تأشيرات الدخول إلى المغرب، بالإضافة إلى عدم توفر وثائق السفر اللازمة، وكذا تذاكر الطيران.

وشدد المدير العام على أسفه لهذا “التأخر الخارج عن السيطرة”، مضيفا أن رحلة الوفد الحالية ستكون بوصوله إلى المغرب يوم 11 أكتوبر وستمتد إلى غاية 14 من نفس الشهر. بالإضافة إلى حلول الوفد بكل من تونس والجزائر بتواريخ مختلفة من نفس الشهر.

واختتم المدير العام، المراسلة بتأكيد الاعتذار، حيث أضاف “نأسف عن أي إزعاج قد يكون تسبب فيه هذا التغيير، كما نأمل أن تقبلوا اعتذارنا، كما نؤمن بالمجهودات التي تقومون بها من أجل إجراء الأمور في أفضل الأحوال”.

بلادنا24- سكينة الصغير 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى