تأجيل مباراتي الوداد وبركان.. العصبة تكشف برنامج الجولة الـ12 من البطولة

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن برنامج الدورة الـ12 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى لموسم 2023-2024، والتي ستجرى هذا الأسبوع.

وقررت اللجنة تأجيل القمة التي كانت ستجمع بين نادي نهضة بركان والرجاء الرياضي، ومقابلة الوداد الرياضي والمغرب الرياضي الفاسي، بسبب الالتزامات القارية لكل من نهضة بركان والوداد.

فيما ستنطلق هذه الدورة، باستقبال المولودية الوجدية المحتل للمركز ما قبل الأخير بسبعة نقاط للشباب الرياضي السوالم المحتل للمركز الثاني عشر بإحدى عشر نقطة، يومه السبت بالملعب الشرفي بوجدة على الساعة الرابعة عصرا.

في حين يستقبل اتحاد طنجة الذي يبحث عن كسر سلسلة تعادلاته والابتعاد عن مؤخرة الترتيب، ضيفه أولمبيك آسفي المنتصر، الذي يبحث عن الثلاث نقاط من أجل الارتقاء في سلم الترتيب، وستجرى هذه المقابلة يوم السبت المقبل على الساعة السادسة مساء، فيما لم يحدد بعد ملعب المقابلة.

وسيشهد ملعب الأمير مولاي الحسن، في نفس اليوم على الساعة الثامنة ليلا، استقبال اتحاد اتواركة لنظيره شباب المحمدية في مقابلة القمة على مستوى وسط الترتيب، حيث سيسعى شباب المحمدية إلى تأكيد صحوته والالتحاق بالمركز التاسع في حالة فوزه على مستضيفه.

بينما سيرحل الفتح الرياضي الرباطي لمواجهة نهضة الزمامرة في مقابلة البحث عن العودة إلى سكة الانتصارات، يوم الأحد على الساعة الرابعة عصرا بملعب أحمد شكري بالزمامرة، على أن يستقبل يوسفية برشيد نادي المغرب التطواني على الساعة الثامنة.

وسيشهد الملعب البلدي بالقنيطرة إجراء قمة المتناقضات بين الجيش الملكي، الذي يسعى إلى تكريس سلسلة انتصاراته والاستمرار في رحلة دفاعه عن اللقب، ونادي حسنية أكادير متذيل الترتيب، الذي يبحث عن خلق المفاجأة بتحقيقه لأول انتصاراته هذا الموسم.

حمزة الكندي – صحفي متدرب

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *