بين الجيش والوداد.. من سيكسب رهان الدوري؟

ساعات قليلة تفصل عن معرفة بطل نسخة هذا الموسم من البطولة الاحترافية، بين الجيش الملكي الطامح لاستعادة لقب غاب عنه لمدة تجاوزت 16 سنة، والوداد الرياضي الذي يريد حصد اللقب الثالث على التوالي، وهو إنجاز سبق أن حققه في منتصف السبعينيات من القرن الماضي.

وسينحصر الصراع على درع البطولة بين مدينتي فاس طنجة، الأولى تستضيف لقاء مهم بين وصيف البطولة نادي الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، أما الثانية تحتضن لقاء لن يقل أهمية عن سابقه بين المتصدر الجيش الملكي ومضيفه اتحاد طنجة، الذي ضمن مكانه في قسم الصفوة خلال الجولة الماضية.

وسيكون العساكر مطالبين بتحقيق الفوز بأي نتيجة علي حساب فارس البوغاز، دون انتظار نتيجة مباراة مطارده المباشر، ليحسموا اللقب الثالث عشر في تاريخهم.

على النقيض تماما، فإن الوداد لا يمتلك مصيره بين يديه، لأنه يجب عليه تحقيق الانتصار على “الماص”، وانتظار تعثر أبناء العاصمة سواء بانتهاء مباراة الأخير بالتعادل أو الهزيمة.

جدير بالذكر، أن المباراتين ستنطلقان في نفس التوقيت وهو الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، علما أن ستكون مباريات أخرى تجرى في التوقيت ذاته برسم الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر البطولة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *