بيان حقيقة وتوضيح من شركة “سيتي باص ترانسبور” (3)

توصلت “بلادنا24” ببيان حقيقة وتوضيح من طرف شركة “سيتي باص ترانسبور”، في إطار حق الرد حول مقطع فيديو نشر في وقت سابق.

 

وفيما يلي نص بيان حقيقة وتوضيح:

1. شبهة إخفاء أموال تابعة للشركة في فيلا بحي السويسي بالرباط: صاحب المقال يستهدف صاحب الشركة بصفة شخصية بغرض التشهير به والإساءة الى شخصه، خاصة وان الشركات مجهولة الاسم تخضع لقانون الشركات المغربي بهيكل تنظيمي مستقل عن صاحب الشركة، وهذا يدل على ان الجريدة تبحث عن اقحام هذا الاخير بسوء نية واضحة.

تطرق المقال كذلك لجريمة سرقة قام بها مستخدم في الشركة اثناء نقل الأموال الى البنك على متن سيارة تابعة للشركة بأمر من رئيسه المدير المالي للشركة حيث تمت مقاضاته من طرف القضاء والحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا بتهمة اختلاس وتبديد أموال عمومية في ملف جنائي.

والذي يدعو للاستغراب هو أن الجريدة قامت بإعادة نشر ادعاءات في ملف سبق للقضاء المغربي ان بث فيه بحكم نهاني قطعي قبل خمس سنوات دون وجود ما يدعو إلى ذلك لأسباب مجهولة.

2. شبهة نقل الاموال عن طريق سيارة خاصة: السيارة الخاصة التي يتحدث عنها الشريط ماهي الا سيارة خدمة تابعة للشركة كان مستخدم الشركة على متنها بصدد نقل أموال الى البنك تنفيذا لأوامر رئيسة المدير المالي للشركة قبل ان يقوم بسرقة الأموال والتخلي عن السيارة في مكان بعيد عن الشركة، والمستخدم المذكور يقضي حاليا عقوبة سجنية مدتها خمس سنوات بسبب ارتكابة للجريمة المذكورة أعلاه.

3. شبهة التحايل القانون ومن أجل التملص الضريبي: شبهة التحايل على القانون ومن أجل التملص الضريبي: انطلاقا من جميع الوقائع المذكورة أعلاه، الاموال التي تمت سرقتها كانت في طريقها الى البنك من اجل ايداعها بحسابات الشركة، وهنا نتساءل من اين أتت الجريدة بهذه الاتهامات المفضوحة دون أي دليل، ودون ان تكلف نفسها الاتصال بقسم التواصل بالشركة لاستيضاح ما غاب عنها من حقائق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *