بكلمات مؤثرة.. رشيد الوالي يوجه رسالة حب إلى نجله آدم

عبر الفنان رشيد الوالي عن حبه وافتخاره بنجله آدم، ونشر صورة جميلة تجمعهما عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقها هذا الأخير، بكلمات مؤثرة وجميلة، مفادها: “نشرت هذه الصورة لأقول لك ابني آدم، أنني أحبك، وأقدر مجهوداتك التي تقوم بها، بهدف أن توصل لي أنك أصبحت رجلا يمكنني الإعتماد عليك”.

ووجه إلى ابنه الشكر، مسترسلا: “شكرا ابني على قبولك ملاحظاتي التي قد تغضبك، لكنك تكثم غضبك احتراما لوالدك، سر على الطريق وسوف تنجح، وتذكر أنك أنت من يفرض الإحترام بعملك وتصرفاتك، الله يرضي عليك”.

وانهالت مختلف التعليقات على الصورة، معبرين عن إعجابهم بها، ومتأثرين بالكلمات المرافقة لها، كما أشاد البعض بثقافة الإعتراف عن الحب التي يتسم بها الفنان رشيد الوالي، الذي يحرص دائما على التعبير عن مشاعره وأحاسيسه تجاه أفراد أسرته وعائلته، حيث علقت إحدى المتابعات: “سبحان الله راقي في تعاملك مع زوجتك، راقي في تعاملك مع والديك، وراقي في تعاملك مع أولادك ربي يحفظكم”.

وفي المقابل، انتقد آخرون مشاركة الحياة الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أن هذه المشاعر غير صادقة، إذ وجه أحد المتابعين سؤالا إلى الفنان رشيد الوالي، قائلا: “علاش أ سي رشيد ما تقولش هادشي لولدك بينك وبينو؟”، ليرد هذا الأخير: “شكرا أخي على سؤالك، طبعا أقولها لابني دائما، لكن كأب وصديق، أعلم أن وقع الإعتراف بهذا الشكل سوف يكون له وقع كبير عليه، لأني أفتخر به أمام الناس”.

جدير بالذكر أن الفنان رشيد الوالي، كشف خلال الأيام الماضية عن مشاركته في عمل جديد بعنوان “مال الدنيا”، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسم هذا الأخير، صورة للشخصية التي سيتقمصها في المسلسل رفقة حارسين شخصيين، مرفقة بتعليق مفاده: “بداية تصوير العمل الجديد مع المخرج أكتاروس، مخرج مسلسل جروح، فبعد نجاح جروح، قناة “إم بي سي” تجدد ثقتها في طاقم العمل وهو من إنتاج سيكما، تدور أحداثه في الدار البيضاء تحت عنوان “مال الدنيا”، ويتبين من خلال الصورة التي نشرها الوالي، أن الشخصية الجديدة غنية وصارمة.

كما سيطل هذا الأخير على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان،  في سلسلة جديدة بعنوان “عافاك أ بابا”، رفقة ثلة من الوجوه الفنية المتميزة.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *