بعد عرضه في القاعات.. فيلم “تاج” لتامر حسني يخيب أمل الجمهور

انطلق عرض الفيلم السينمائي “تاج”، من بطولة الفنان تامر حسني، في القاعات السينمائية بمصر، ومختلف الدول العربية، أمس الأربعاء، الذي حرص على الترويج له طيلة الفترة الماضية، وشارك جمهوره كواليس تصوير العمل.

واختار حسني عرض الفيلم، تزامنا مع عيد الأضحى، كما تقاسم سعادته مع جمهوره، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشر عدة منشورات حول الفيلم.

لتنقسم آراء الجمهور حول العمل المنتظر، بين معجب ومنتقد، عبر خاصية التعليقات، فالبعض أشاد بقصته الجديدة، وأحداثه المشوقة، باعتباره أول فيلم عربي ينتمي لسلسلة أعمال “الأبطال الخارقين”، ويجسد من خلاله تامر حسني شخصيتين لتوأمين “تاج” و”هارون”، اللذان يمران بالعديد من الأزمات.

وفي المقابل، عبرت فئة كبيرة عن استيائها الكبير، وشعورها بخيبة أمل بعد مشاهدة الفيلم، الذي “لم يكن في المستوى المطلوب”، و”لايستحق كل هذا الترويج”، إذ علقت إحدى المتابعات: “فكرة الفيلم جميلة وجديدة لكن التطبيق كان غير موفقا، المشاهد غير متقنة وعنصر التشويق كان مختفي، والمزج بين مشاهد الأكشن والدراما والكوميديا غير موفق”. وكتب آخر: “الفيلم عادي جدا، نفس الكوميديا لي في أفلامك السابقة، نفس الحركات، وتقليد لفيلم أجنبي، صراحة إعلان الفيلم أخذ أكثر من حجمه”.

ويشار إلى أن الفيلم، من إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، المغنية ساندي، بيومي فؤاد، والعديد من الممثلين.

جدير بالذكر، أن فيلم “تاج”، طالته عراقيل وإشاعات، طيلة الفترة الماضية، بدءا بانسحاب مجموعة من الممثلات من الفيلم، أبرزهم الزاهد ومي عمر، مرورا بأحد الكتاب الذي اتهم طاقم عمل الفيلم بسرقة قصته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *