بعد زيارتها المرتقبة للمغرب.. هل تنضم بطلة مسلسل “سامحيني” إلى طاقم عمل “البوز”؟

عبرت الممثلة التركية، طورغوت غاي، المعروفة بـ”منار”، بطلة المسلسل الشهير “سامحيني”، عن اشتياقها للمغرب، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت غاي مع جمهورها صورة لها مرتدية الجلابة المغربية، مصحوبة بتعليق باللغة العربية، جاء فيه: “قريبا اللقاء، اشتقت إليكم وأحبكم كثيرا”، كما أرفقته بالعلم الوطني المغربي.

لتنهال مختلف التعليقات على الصورة من طرف جمهورها المغربي، مرحبا بها في بلادهم، كما رجحوا انضمامها إلى طاقم عمل الفيلم السينمائي “البوز”، الذي يجمع الفنانين المغاربة والأتراك، أبرزهم دنيا بطمة، التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، إضافة إلى شقيقتها ابتسام، إلى جانب كل من عبد الله فركوس، نعيمة بوحمالة، رفيق بوبكر، مراد العشابي، فاتي جمالي، رفقة أبطال المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، ويتعلق الأمر بكل من الممثلين مراد دناجي، ومرت آلتنشك، المعروفين بـ”وليد وكمال كوزان”.

ويتم تصوير مشاهد العمل بين مدينة أكادير وتركيا، كما تدور أحداثه حول شابة تنحدر من حي شعبي، تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل، وموهبتها المميزة في مجال الغناء، التي تجسدها الفنانة دنيا باطمة.

وخلال رحلتها، تواجه الشابة مختلف الأزمات والمشاكل، ثم تعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته مختلف الرسائل الإنسانية.

ويشار إلى أن زيارة “منار” للمغرب، لا تعد الأولى، حيث تم استضافتها سابقا وتكريمها في مختلف التظاهرات الثقافية، نظرا لاكتسابها شعبية كبيرة، بعد مشاركتها في “سامحيني”، الذي عرض على القناة الثانية منذ سنوات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *