بعد اكتساحه للأعمال الرمضانية.. أمين الناجي يرد على جدل ظهوره في ثلاث مسلسلات

أكد الفنان المغربي، أمين الناجي، أنه ليس لديه أي مشكل أن يجسد العديد من الأدوار في مختلف المسلسلات الرمضانية، قائلا: “أنا ممثل والمهنة ديالي هي التشخيص وهذه هي الحرفة ديالي. وماعنديش وظيفة أخرى باش كانعيش وإلا عيطات ليا شركة فالعام غانخدم مع شركة وحدة فالعام. و إلا عيطو ليا أربعة غانخدم معهم كاملين حيت هادي هي خدمتي لي كانقوم بها بالتزام وحب”.

الممثل الناجح قادر على تجسيد الشخصيات بكل مصداقية

وأشار الناجي، خلال استضافته في برنامج FBM ، الذي يقدمه الإعلامي بلال مرميد، أن المخرجين يبحثون عن ممثلين يستطيعين تحويل الشخصيات من اوراق إلى أرض الواقع. مشيرا أن الممثل الناجح قادر على تجسيد الشخصيات بكل مصداقية وواقعية، يحرك من خلالها مشاعر الناس.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه لا يتدخل  في عرض مجموعة من أعماله في وقت واحد على قنوات مختلفة، لأن ذلك يتعلق بعملية البث، وليس من اختصاص الممثل والمخرج.

أمين الناجي فنان كبير أثبت وجوده في التمثيل

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من احتكار بعض الممثلين لجل الأعمال الرمضانية. موجهين رؤوس أصابعهم إلى المخرجين والمنتجين المغاربة الذين يحافظون على نفس الوجوه.

وأجمع عدد من الرواد على أن:” أمين الناجي فنان كبير أثبت وجوده في التمثيل والتشخيص، لكن هذا لا يفسر وجوده في ثلاث مسلسلات مغربية طيلة شهر رمضان”. وتساءلوا إن كان المغرب لا يتوفر على ممثلين آخرين أكفاء.

وجدير بالذكر أن الممثل المغربي امين الناجي ظهر خلال شهر رمضان، في ثلاث أعمال درامية، من بطولته. ولعل أبرزهم مسلسل “بيا ولابيك” بطولة فاطمة خير وكمال الكاظمي، والمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي أدى فيه دور “عمر المعطاوي”، على شاشة  القناة الثانية، إلى جانب العمل الدرامي “ولاد الدرب” للمخرج ياسين فنان، وسيناريو فاتن اليوسفي.

بلادنا24 صفاء بورزيق

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *