بحضور جميع اللاعبين.. حصة تدريبية أخيرة للمنتخب قبل لقاء بلجيكا

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الحصة التدريبية الأخيرة، قبل مواجهة منتخب بلجيكا، برسم الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لحساب المجموعة السادسة.

وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين بدون استثناء، بما فيهم نوصير مزراوي، وأشرف حكيمي، اللذان تعرضا للإصابة في مواجهة كرواتيا.

وسيقود المواجهة الحكم المكسيكي، راموس سيزار، بمساعدة كل من ألبيرتو مورين، وميغيل هرنانديز، فيما تم تعيين اليابانية ياماشيتا يوشيمي كحكمة رابعة.

وسيكون في غرفة تقنية الفيديو “الفار”، المكسيكي فرناندو غيريرو، بمساعدة الكولومبي غالو نيكولاس، والأمريكية كاثرين نيسبت ، إضافة إلى الأمريكي فياريال أرماندو.

جدير بالذكر أن العناصر الوطنية ستكون على موعد يوم غد الأحد ، مع ثاني مبارياته المونديالية، عندما يواجه منتخب بلجيكا، متصدر المجموعة السادسة

وكان المنتخب الوطني تعادل مع نظيره الكرواتي سلبا، خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب “البيت”، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب البلجيكي يتصدر المجموعة السادسة، فيما يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني، إلى جانب كرواتيا، بينما يتذيل المنتخب البلجيكي الترتيب.

بلادنا24عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *