ثقافة وفن

لبنى أبيضار تكشف لـ”بلادنا 24″ حقيقة انفصالها عن زوجها الأجنبي

بلادنا 24-صفاء بورزيق-

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، خبر زواج الممثلة المغربية المثيرة للجدل، لبنى أبيضار، للمرة الرابعة على التوالي، عقب انفصالها عن زوجها المصري، بعد علاقة  حب دامت  لأربع سنوات.

وفي هذا الصدد أكدت الممثلة المغربية لبنى ابيضار، في اتصال هاتفي خاص لـ”بلادنا 24”، أنها بالفعل دخلت القفص الذهبي، من رجل أجنبي.

وأوضحت لبنى أنها تستعد لاقامة حفل زفاف في الصيف المقبل.

وبخصوص العنف المُمارس ضد المرأة ، أشارت أبيضار، أن هذه الظاهرة تُمارس بشكل يومي في جميع أنحاء العالم وخاصة دول العالم الثالث، مبرزة أن طريق النضال مازال أمام النساء.

وأضافت الممثلة المغربية أنها انتهت مؤخراً من تصوير فيلمين بالسينما الفرنسية، من بينهم La Goutte d’or و A la belle étoile.

وحول غيابها عن الساحة الفنية المغربية، قالت الممثلة لبنى أبيضار، إنها “تفضل الإحتراف في السينما الأوروبية، لأن لديها حرية أكثر في اختيار أدوارها، وأيضا لديها حرية في جسدها وأفكارها، مؤكدة أنها ممثلة مغربية لكنها تشتغل من منفاها على حد تعبيرها.

وجدير بالذكر أن الفنانة لبنى ابيضار، ابنة مدينة مراكش، تعرضت في وقت سابق لهجوم شرس من طرف رواد مواقع التواصل بسبب فيلمها الجريء “الزين اللي فيك”، من إخراج نبيل عيوش.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، أعربت الممثلة ، عن ندمها بسبب ثقتها الكبيرة بالمخرج نبيل عيوش،الذي وعدها بشيء و لكنه أخرج الفيلم ضمن قالب أخر تنافى مع اتفاقهما حسب ما قالته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى