المكتب الوطني للسياحة يطلق حملة لدعم السياحة بمراكش بعد الزلزال

“تفاعلا مع الحركة التضامنية الاستثنائية للمغاربة قاطبة التي أعقبت زلزال منطقة الحوز”، أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، إطلاق حملة تواصلية وطنية جديدة، تدعو المغاربة إلى السفر نحو مدينة مراكش، بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، الأسبوع المقبل، ومع اقتراب حلول العطلة البينية الأولى المدرسية في شهر أكتوبر.

الحملة التي اختير لها شعار “نتلاقاو فمراكش”، تروم وفق بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة، إلى “مواصلة هذا الزخم التضامني للمغاربة بحثهم على القدوم مجددا إلى مراكش، وتقاسم لحظات العيش مع المراكشيين خلال هذه الفترات الاستثنائية”.

وأضاف البلاغ، أن “هذه الحملة الترويجية للسياحة الداخلية أنجزت من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة في لحظة حاسمة لإطلاق النشاط السياحي وإعادته إلى سابق عهده”، مضيفا أنها “بالفعل لحظة فاصلة لدى مهنيي القطاع الذين وجدوا أنفسهم في أمس الحاجة لحملة قوية تطمئن السياح خلال الموسم المقبل وتشجعهم على مواصلة التوافد على وجهة المغرب”.

وأشار المكتب، أنه “سيُشرع في بث هذه الحملة، ابتداء من اليوم السبت 23 شتنبر، على شبكات التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية الوطنية، على أن تليها يوم الاثنين المقبل حملة تواصلية أخرى موازية تشمل الصحافة الإلكترونية والورقية، في أفق ضمان إشعاع شامل للسياحة الوطنية عشية المولد النبوي الشريف وبمناسبة قرب العطلة المدرسية لشهر أكتوبر”.

وأبرز أن “علامة ‘نتلاقاوفبلادنا’ هي بحق مصدر إلهام حقيقي مفعم بقيم نكران الذات، والتضامن، والتآخي، والتقاسم والاستدامة، والإدماج والتآزر.. وتلك هي القيم نفسها التي أضحت مصدر فخر واعتزاز لدى كافة المغاربة، حيث تجلى كل هذا الزخم التضامني الرائع الذي عمّ مختلف ربوع المملكة غداة الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز؛ ذاك الزخم الذي أبهر العالم وخلف أصداء إيجابية من مختلف الربوع”.

وشدد المكتب الوطني المغربي للسياحة، أنه “يعتزم مواصلة الحضور والعمل على اتخاذ كل التدابير والإجراءات التي تفرضها بعض المستجدات، الوطنية والدولية، بغية الحد من انعكاساتها السلبية على القطاع السياحي وإعانته على استعادة توجهه وبريقه، أملا في استقطاب أعداد مهمة من السياح الأجانب والداخليين على حد سواء”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *