الكعبي يواصل تألقه ويساهم في بلوغ السد لنهائي كأس أمير قطر

تغلب نادي السد القطري، على الشحانية، يومه الإثنين، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب “بن ناصر عبد الله بن خليفة”، لحساب نصف نهائي مسابقة كأس أمير قطر.

وتمكن سانتي كازورلا، لاعب السد القطري، من تسجيل أولى الأهداف، بعدما نجح في تنفيذ ركلة جزاء في حدود الدقيقة 18. قبل أن يوقع اللاعب المغربي، أيوب الكعبي، على الهدف الثاني في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 32، ظهور سانتي كازورلا من جديد، بعدما أهدى لفريقه الهدف الثالث في اللقاء، قبل أن يسجل براهيما جاي، الهدف الأول والأخير لنادي الشحانية، خلال الدقيقة 50.

وقبل لحظات من انتهاء اللقاء، أضاف الجزائري بغداد بونجاح، الهدف الرابع في المواجهة، في الدقيقة 88 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يعزز نتيجة مباراة فريقه بهدف خامس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

يشار إلى أن أيوب الكعبي، ساهم بشكل كبير في بلوغ فريقه لنهائي البطولة، بعدما سجل هدفا في ربع النهائي، أمام أم صلال، حيث انتهت أطوار المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يخوض فريق السد، نهائي كأس أمير قطر، أمام الفائز من مواجهة العربي والسيلية، والتي ستجرى أطوارها يوم غد الثلاثاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *