الفنان يونس يعتزم طرح أغنية جديدة في الأيام المقبلة

انعشت مختلف الأعمال والإصدارات الفنية التي طرحها مجموعة من الفنانين، الساحة الفنية، هذه الفترة، كما أن الجمهور أمام اختيارات عديدة قد ترقى لمستوى تطلعاته.

وفي هذا الصدد، شوق الفنان “الشاب يونس”، جمهوره، لأغنيته الجديدة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، بعد مرور ثلاثة أسابيع على إصداره آخر أغانيه بعنوان “راحت”، قائلا: “تصوير الأغنية الجديدة في مراكش مر في أجواء رائعة وسيتم إصدارها قريبا، أغنية صيفية ذات طابع حماسي، ترقبوا”.

ومن جهة أخرى، دعا يونس، جمهوره من الجالية المغربية، بالحضور إلى حفله الذي سيقيمه يوم غد الجمعة، بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، مضيفا: “جمهوري سواء في بروكسيل، باريس، أمستردام وهولندا، كونوا في الموعد، السهرة ستكون استثنائية، انتظركم للاستمتاع معا بمختلف الأغاني”.

ويشار إلى أن الفنان يونس، شارك جمهوره، يوم أمس، لقطات حصرية من كليب أغنيته الجديدة، يظهر فيها رفقة فتاة، التي من المرجح أن تكون بطلة الكليب، دون ذكر تفاصيل أخرى عن اسمها أو موعد طرحها.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الأخير، بعنوان “راحت”، طرحها خلال الفترة الماضية، لقيت استحسان وإعجاب الجمهور، وأشادت فئة كبيرة بصوته، إذ يلقبونه ب”ملك الراي المغربي”.

والأغنية من كلماته وألحانه، يعبر من خلالها عن ألمه ومعاناته بعد فراقه مع حبيبته، كما يحن ويشتاق لذكرياتهما معا، كما صرح سابقا أنها من الأغاني المفضلة لديه والقريبة لقلبه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *