الركراكي يعلن تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة بلجيكا

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، تشكيلة “الأسود” لمواجهة منتخب بلجيكا، برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقرر وليد الركراكي الاعتماد على ياسين بونو في حراسة المرمى أما في خط الدفاع قد اعتمد على كل من غانم سايس ونايف أكرد وأشرف حكيمي، نوصير مزراوي.

أما خط الوسط فقرر الاعتماد على سفيان أمرابط عز الدين أوناحي وسليم أملاح بينما خط الهجوم قد يتواجد كل من حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري.

وسيقود المواجهة الحكم المكسيكي، راموس سيزار، بمساعدة كل من ألبيرتو مورين، وميغيل هرنانديز، فيما تم تعيين اليابانية ياماشيتا يوشيمي كحكمة رابعة.

وسيكون في غرفة تقنية الفيديو “الفار”، المكسيكي فرناندو غيريرو، بمساعدة الكولومبي غالو نيكولاس، والأمريكية كاثرين نيسبت ، إضافة إلى الأمريكي فياريال أرماندو.

وكان المنتخب الوطني تعادل مع نظيره الكرواتي سلبا، خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب “البيت”، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب البلجيكي يتصدر المجموعة السادسة، فيما يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني، إلى جانب كرواتيا، بينما يتذيل المنتخب البلجيكي الترتيب.

بلادنا24عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *