رياضة

الرجاء يعزز صدارته بالفوز على حوريا الغيني

تمكن فريق الرجاء المغربي من بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تحقيقه الفوز الثالث توالياً على حساب ضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 1 مقابل صفر أمس الجمعة، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ولم يقدم الفريقان، ولا سيما المضيف، أداءاً جيداً  في الشوط الأول حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، من المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

واحتفل الرجاء بعودة الجماهير الى مدرجات ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد انقطاع طويل،امتد لسنتين، بسبب القرار الحكومي في مكافحة فيروس كورونا، ليُهديه انتصاراً ثالثاً على حساب الفريق الغيني ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 

وشهد الشوط الثاني تحسناً كبيراً خاصة بين لاعبي الرجاء، وبادروا بالضغط على الحارس الغيني عبر القائد متولي، إلا أن الفريق الغيني وجه تسديدة قاسية تصدى لها الحارس مروان فخر من ركلة حرة نفذها مورلايي سيلا (65).

وانتزع اللاعب محسن متولي هدف الفوز في الجولة الثانية وتحديداً بعد مرور 22 دقيقة.

و يُذكر أن إدارة الرجاء البيضاوي تعاقدت الخميس الماضي، مع عزيز العامري بصفة مستشار تقني بالنظر للخبرة الكبيرة التي راكمها في مشواره الكروي كمدرب للعديد من الأندية الوطنية أبرزها المغرب التطواني وقاده للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى