الداخلية اليمنية توقف قاتل الطفلة حنين

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، أنه تمكنت من توقيف المتهم في جريمة قتل الطفلة حنين، التي كانت تبلغ قيد حياتها 4 سنوات، وإصابة شقيقتها راوية، عشية عيد الأضحى، في مدينة عدن، وهي الجريمة التي هزت الرأي العام اليمني، وقوبلت باستهجان واسع.

وحسب بيان الداخلية اليمنية، فإن “المتهم أطلق النار على سيارة تابعة لمواطن يدعى إبراهيم سالم عبده، مما أدى لوفاة الطفلة حنين، بعد إصابتها بطلقة نارية في الصدر”، مضيفة أن “سبب الحادث يعود إلى عنجهية الجاني واستعراضه بالسلاح وسط الشارع”.

وفي السياق ذاته، أكدت الداخلية، أنه “تم اعتقال المتهم تمهيداً لاستكمال ملف القضية، وإحالته إلى النيابة العامة”.

يذكر أن الهالكة، الطفلة حنين إبراهيم البكري، قد قُتلت، فيما أصيبت شقيقتها راوية، حينما كانتا داخل سيارة والدهما في شارع الكثيري بمدينة المنصورة، عقب إطلاق مسلح، الرصاص من سلاحه الشخصي نحو المركبة.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن سيارة والد الضحيتين تصادمت مع سيارة شخص آخر، فقام الأخير بإخراج سلاحه الشخصي، وإطلاق النار على سيارة الأول، وداخلها ابنتاه، الأمر الذي أدى إلى وفاة حنين مباشرة، وإصابة راوية، التي لا تزال بين الحياة والموت في المستشفى داخل العناية المركزة.

وفي المقابل، طالبت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، السلطات المحلية في مدينة عدن، بالتحرك والتدخل الجاد، من أجل إنهاء حالة “الانفلات الأمني”، وفوضى حمل السلاح في الشوارع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *