الخنوس: مساندة الجماهير المغربية لنا في المونديال أمر رائع

اعتبر بلال الخنوس، لاعب المنتخب الوطني، أن الدفاع عن ألوان “أسود الأطلس”، يمثل بالنسبة له فخر كبيرا، مشيدا بالروح الجماعية المتواجدة داخل المعسكر.

وقال بلال الخنوس على هامش الندوة الصحفية التي عقدت اليوم، قبل مواجهة كندا غدا الخميس: “إن التواجد في نهائيات كأس العالم لطالما كان حلم يراودني منذ الصغر”.

وأضاف: “سعيد جدا أن مدرب المنتخب اختارني لكي أكون ضمن اللاعبين المتواجدين في هذه المنافسة، نحن نتعامل كإخوة وأنا سعيد بتواجدي رفقة هذه المجموعة”.

وبخصوص المساندة الجماهرية، صرح قائلا: “الجمهور المغربي يخلق أجواء رائعة، من الجيد أن ترى أزيد من 20 ألف يساندون “الأسود”، فخور لأننى أدافع عن هذا القميص، وتمثيل بلدي في هذه المنافسة”.

ويشار إلى أن المباراة بين المنتخب الوطني وكندا، ستجرى يوم غد الخميس ، انطلاقا من الساعة الرابعة عصراً، على أرضية ملعب “الثمامة”، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي، المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن منتخب كرواتيا المتصدر، برصيد أربع نقاط، فيما يحتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع منتخب كندا في مؤخرة الترتيب برصيد صفر نقطة.

بلادنا24ادريس خرامز

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )