الحطاب لـ”بلادنا 24″: من بعد رمضان كنقول واش نكمل ولا نحبس التمثيل وأنا غير مستوعب أن البسطاوي اعتزل

أوضح  الفنان المغربي، عزيز الحطاب، أن سبب غيابه عن الساحة الفنية،  راجع لكونه يريد أن يترك بصمة إيجابية وصدى واسعا  لدى المشاهد المغربي، لمعرفة ردة فعله وانتقاداته بخصوص أعماله خصوصا أن مهنة الفن جد صعبة مرتبطة بالاساس برأي الجمهور حسب ماذكره.

وتابع قائلا: “مكرهتش نسمع الناس توحشوني ونبغي نعرف أن الدور ديالي كان خفيف حيت كايكونو الكثير من الانتقادات.. نشوف الناس كتقلب عليك في القاعات السينمائية ومنصات أخرى حيث من بعد رمضان كنقول واش نكمل ولا نحبس “.

وأشار عزيز الحطاب، إلى أنه سيلتقي بجمهوره في مسلسل “بغيت حياته” لمخرجه شوقي العوفير ، الذي سيعرض على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، وبطولة كل من الفنانة سامية أقرو، ونورة الصقلي، وعبد الله ديدان إلى جانب كل من  كريمة غيث وهند السعديدي ومريم الزعيمي وناصر أقباب ومنصف كبري.

وبخصوص قرار اعتزال الفنان المغربي، هاشم البسطاوي أكد  المتحدث ذاته أن الساحة الفنية تحتاج لخريجي المعاهد وممثلين بقيمة هاشم البسطاوي “قائلا: “أنا لحد اليوم غير مستوعب أنه اعتزل الفن وغاب عن الساحة الفنية لأنه طاقة جد احترافية”.

و سبق وأن كشف هاشم خلال مروره في بث مباشر، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، رفقة الداعية حمزة الخالدي، عن ندمه من تصرفاته خلف كواليس أعماله الفنية التي اعتبرها تتنافى مع الشريعة الإسلامية.

و أوضح البسطاوي، أن فكرة الاعتزال لم تكن وليدة الإعلان عنها،بل كان يفكر فيها منذ وقت طويل ،لكنها كانت فكرة مؤجلة.

وجدير بالذكر أن  الممثل عزيز الحطاب فرض نفسه على الساحة الفنية، ويعد من أبرز الأسماء التي لها صدى لدى أغلب المخرجين والممثلين، كما  أن الجمهور المغربي يصفونه ب “نجم رمضان” ، بعدما جسد العديد من الأدوار  في الأعمال الدرامية وكدا الكوميدية،التي لقيت نجاحا كبيرا، يظهر من خلالها بشخصية جديدة مختلفة عن سابقتها، ولعل ابرزها “ولد الحمرية”، “قسم رقم 8″، ” ياك حنا جيران”، ” الدنيا دوارة”، “ياقوت وعنبر”، و أيضا  المسلسل الرمضاني “بنات العساس”.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *