الجيلاني: لائحة الركراكي منطقية ورحيمي الغائب الأبرز

أكد اللاعب المغربي السابق عبد المجيد الجيلاني، أن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي أعلن عنها وليد الركراكي، اليوم الخميس، للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، تبقى متوازنة وأكثر واقعية.

وقال اللاعب الرجاوي السابق في تصريح لـ”بلادنا24″، أن “لائحة الركراكي تعتبر منطقية ومعقولة، وفيها الكثير من العدل الكروي”، مشيراً إلى أن الغائب الأبرز عن تشكيلة الأسود في مونديال قطر، هو سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، وأنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء الرياضي.
وأوضح عبد المجيد الجيلاني، أن سفيان رحيمي هو الغائب الأكبر، حيث قدم أداء مذهلا على مدار السنوات الثلاث الماضية، سواء مع الرجاء أو المنتخب المحلي وفريقه الإماراتي.
لاعب الدوري الليبي سابقا أضاف أن المباراة الأولى في المونديال، تعتبر هي المفتاح من أجل التأهل للدور الثاني، حيث طالب وليد الركراكي بالتركيز على المباراة الأولى بشكل كبير، أمام أصدقاء مودريتش.

ويتواجد المنتخب الوطني لكرة القدم، في المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، رفقة كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وسيواجه أسود الأطلس منتخب كرواتيا يوم 23 نونبر الحالي، على أرضية استاد البيت، على أن يواجه المنتخب البلجيكي يوم 27 نونبر، على أرضية ملعب الثمامة، في ثاني مباريات دور المجموعات، فيما يختتم مباريات المجموعة السادسة أمام كندا يوم 1 دجنبر المقبل، على أرضية ملعب الثمامة.

عبد الغفور ضرار _ بلادنا24 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *