الأمن الإيطالي يكشف جديد قضية مقتل مغربي في اشتباك مع عناصر الشرطة

كشفت صحف إيطالية، عن وفاة مهاجر مغربي، أول أمس الاثنين، في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، في فارا فيسينتينو، بإقليم فيتشنزا.

وفي هذا الصدد، كشفت المصالح الأمنية في ڤتشينسا، عن هوية المغربي الذي قتل في عملية تبادل إطلاق النار مع عناصر الأمن، بعدما تمكن من السطو على مسدس أحد عناصر ”الكربنييري’،’ وهو يحاول إيقافه.

مصالح الأمن، قالت إن المتوفى يدعى (س.ب)، وكان يبلغ من العمر 30 سنة، ولم تكن له أية سوابق عدلية.

وحسب رواية مصالح الأمن لما حدث، فإن وحدة من ”الكربنييري” تدخلت عند مدخل بلدة فارا فيسينتينو لإيقاف المهاجر المغربي الذي كان في حالة هستيرية، وكان يركض وسط الطريق معرضا حياته وحياة الآخرين للخطر، إلا أن عدم امتثاله لأمر الإيقاف دفع بعناصر ”الكربنيي” بداية إلى استخدام الصاعق الكهربائي، إلا أنها لم تفلح في التمكن منه، بل تعقدت الأمور بعدما استولى على مسدس أحد العناصر وهدد باستخدامه، مما دفع بعناصر الفرقة للاختباء وراء الأشجار ومحاولة إقناعه بتسليم نفسه.

المصادر ذاتها، أفادت أنه بينما كان أحد عناصر الشرطة المحلية يحاول التدخل لمساعدة عناصر “الكربنييري”، تلقى رصاصة في صدره وأخرى في قدمه، أطلقهما الثلاثيني المغربي من المسدس الذي استولى عليه، وهو ما دفع بعناصر الكربنييري بالإجهاز عليه.

هذا وحسب شهود عيان فإن المهاجر المغربي قد يكون قطع عدة كيلومترات وهو في تلك الحالة الهستيرية، وقد شوهد قبل ذلك بساعة على الأقل بإحدى البلدات المجاورة وهو يركض حافي القدمين على طريق السيارات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *