إيداع أب متهم بهتك عرض ابنته بسجن آيت ملول

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، اليوم الاثنين، بإيداع أب بالسجن المحلي بآيت ملول، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بزنا المحارم، وهتك عرض ابنته بشكل متكرر.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر قام بهتك عرض ابنته لأكثر من مرة، في دوار الرياينة، الواقع بجماعة أحمر الكلالشة بإقليم تارودانت، وذلك تحت طائلة التهديد وبطرق موصوفة بـ”الشاذة”.

ووفق ما كشفت عنه الفتاة الضحية، البالغة من العمر نحو 19 عاما، فإن والدها ظل يمارس عليها الجنس بالدبر، لمدة تزيد عن 6 أشهر، قبل أن يعمد على فض بكارتها باستخدام أصابعه.

وأوردت الضحية، في الشكاية التي تقدمت بها لدى مصالح الدرك الملكي، أن والدها ظل يمارس عليها الجنس باستمرار، وهو ما تسبب لها في أزمة نفسية حادة.

وبدورها، تفاعلت مصالح الدرك الملكي مع الشكاية بالجدية اللازمة، حيث تحركت على وجه السرعة، وعملت على توقيف والد الفتاة، إذ استمعت إليه في محضر رسمي، قبل أن تضعه رهن تدبير الحراسة النظرية، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وفي الوقت الذي أحالت فيه المعني بالأمر، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، أمر بإيداعه بالسجن المحلي، ومتابعته من أجل المنسوب إليه.

بلادنا24كمال لمريني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *