أنس الزروري يواصل مبادراته الإنسانية تجاه ضحايا زلزال الحوز

انضم الدولي المغربي أنس الزروري، لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي لكرة القدم، إلى حملة تهدف إلى مساندة ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق عديد بالمغرب، يوم الجمعة 8 شتنبر الجاري،  وذلك بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية.

وبحسب بيان صادر عن فريق بيرنلي، فقد اختار لاعب المنتخب الوطني، تقديم مساهمة ذات معنى، من خلال تنظيم “سحب” على قميص الفريق الخاص به.

وسيتم تشجيع أولئك الذين يرغبون في مساعدة ضحايا زلزال الحوز، على التبرع بمبلغ 5 جنيهات إسترلينية، للمشاركة في السحب، للحصول على فرصة للفوز بالقميص المرغوب، وآخر موعد للدخول في السحب هو يوم الخميس 28 شتنبر على  الساعة 5 مساء.

وأوضح البيان أيضًا، أنه “سيتم تخصيص عائدات السحب لتوفير سبل العيش الأساسية والمأوى المؤقت لأولئك المتضررين، بما في ذلك أولئك الذين هدمت منازلهم. ومع اقتراب فصول الشتاء الجبلية القاسية، من المتوقع أن تتدهور الظروف، مما يجعل المأوى ضرورة ملحة للناجين”.

وأعرب الزروري في تصريح للموقع الرسمي للفريق، قائلا: “أطمح إلى تقديم دعمي لجميع المتضررين من الزلزال الذي ضرب المغرب، وذلك من خلال المساهمة في هذه القضية، فإنك لا تساعد المحتاجين فحسب، بل تقف أيضا إلى جانب المتضررين”. فرصة للفوز بقميصين موقعين، أشكركم من أعماق قلبي على كرمكم”.

وكان أنس الزروري، وناديه بيرنلي الإنجليزي، قد قررا التبرع بمبلغ مالي لضحايا الزلزال الذي خلف خسائر بشرية ومادية كبيرة، بمبلغ 11.5 مليون أورو، وفق ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعبر الزروري عن حزنه الشديد لما تعرض له ضحايا الزلزال من خسائر، مؤكدا أن الأمر كان بمثابة صدمة قوية له، مضيفا: “الحمد لله عائلتي المتواجدة بتلك المناطق المتضررة من الزلزال هي بخير، ولعل ما خفف عني هول هذه الفاجعة هو المساعدة الكبيرة من طرف العديد من المغاربة، وكذلك من العالم ككل”.

وأضاف الدولي المغربي: “أريد توجيه رسالة، وهي مهما كانت المساعدة صغيرة يجب على الناس أن يتبرعوا لهؤلاء الأشخاص المتضررين، هذا الأمر سيساعد العديد من العائلات المحتاجة”.

ماجدة العجمي – صحفية متدربة
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *