أمين الناجي يعلن عن وفاة والدة صديقه الفنان عبد النبي البنيوي

أعلن الفنان المغربي، أمين الناجي، مساء يومه الخميس، عن خبر وفاة والدة صديقه وزميله الفنان المغربي، عبد النبي البنيوي.

وشارك الناجي، متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنان، عبد النبي البنيوي، من إحدى أعمالهم الفنية المشتركة، وعلق عليها بتدوينة أعلن فيها خبر وفاة والدة صديقته، حيث كتب: زميلي و صديقي وأخي عبد النبي البنيوي، يفجع بفقدان والدته”.

وأردف قوله بتقديم تعزية خاصة لصديقه قائلا: “إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمها و يوسع عليها خويا و الله يصبركم على فراقها، عزايا و عزاك واحد أخي”.

وتقدم مجموعة من الفنانين، لزميلهم البنيوي، بالتعازي، عبر حساباتهم الشخصية، من بينهم المخرج المسرحي أمين نسور، الذي دون على حسابه الشخصي بموقع “فايسبوك”، قائلا: “تعازي الحارة لصديقي و أخي عبد النبي البنيوي في وفاة والدته….. الله يرحمها و يصبرك أخي”.

وشارك الممثل ياسين أحجام، صورة تجمعه بعبد النبي البنيوي على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “وجع كبير ، عزائي الحار للصديق الغالي عبد النبي البنيوي في وفاة والدته تغمدها الله بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويذكر، أن للفنان المغربي، أمين الناجي، علاقة وطيدة بالفنان المغربي، عبد النبي البنيوي، الذي يعتبر أحد أشهر الفنانين المغاربة عشقا للمسرح وعالم التمثيل بشكل عام، شارك في العديد من الإنتاجات الفنية التي لاقت استحسان عدد من جمهوره.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *