من يكون أنس كورامي القادم من عالم الأعمال لرئاسة الوداد الرياضي؟

يعد أنس كورامي من بين المرشحين لنيل رئاسة نادي الوداد الرياضي، خلفا للرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي، لذلك سنحاول التعرف على أبزر محطاته في هذا البورتريه.

النشأة

ولد أنس كورامي في الدار البيضاء بالضبط بحي الفرح، بدأ شغفه بالوداد عندما قام والده بإهداء قميص حميد ترمينا اللاعب السابق بالنادي الأحمر، ربما كانت بداية حبه للوداد.

مسار دراسي مميز

حصل كورامي على شهادة الباكالورليا سنة 2008، وبالنسبة للمسار الجامعي، فإن أنس كورامي لديه إجازة في إدارة الأعمال من جامعة تولوز كابيتول “وان”، ماجستير في الإدارة الإستراتيجية للمنظمات من معهد ريمس للإدارة، ماجستير في التنمية الاستراتيجية والدولية من معهد إدارة الأعمال في سافوا مون بلان، معتمد في برنامج ماجستير إدارة الأعمال في الإستراتيجية الرقمية من جامعة إلينوي في أوربانا-شامبين الأمريكية.

تجارب مهنية عديدة

ما بين عامي 2013 و 2016 كانت لدى أنس كورامي تجارب في مناصب الإدارة داخل مجموعات كبيرة بالديار الفرنسية والسويسرية، منذ عام 2016 الرئيس التنفيذي لشركاتي الخاصة في دول مختلفة وقطاعات مختلفة أغلبيتها بالقارة الأوروبية.

علاقته بالكرة

أنس كورامي فضلا على أنه رجل أعمال، يتابع أغلب مباريات الوداد الرياضي بشغف، وإذا أتيحت له الفرصة فإنه يحضر لمتابعة النادي الأحمر من مدرجات ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، دون نسيان أنه لفترة معينة لعب بالفئات السنية بالنادي البيضاوي، وكان أول مدربيه هو أحد أساطير الوداد السابقين، فخر الدين رجحي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *