مصرع شقيقين في حادثة سير ضواحي سطات

خلفت حادثة سير، اليوم الاثنين، مصرع شخصين على الفور، فيما أصيب ثالث بجروح خطيرة على مستوى الرأس، نتيجة تعرضهم لحادث مروري بالجماعة القروية بني خلوك، نواحي مدينة البروج، بإقليم سطات.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن الهالكين، وهما شقيقين “ع، ق”، من مواليد 1996، و”إ، ق”، مزداد سنة 2000، بجماعة دار الشافعي، كانا يقطنان بدوار البير الطويل، بجماعة سيدي أحمد الخدير، دائرة البروج.

وتابعت ذات المصادر، أن الهالكين كانا قيد حياتهما على متن سيارة نفعية على مستوى الطريق الرابطة بين دار الشافعي والطريق الجهوية رقم 308، قبل تعرضهما لاصطدام قوي وقع بين سيارتهما وشاحنة، مما أسفر عن وفاتهما بعين المكان، وإصابة شخص آخر بجروح خطيرة.

وأفادت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بالبروج، انتقلت رفقة ممثل السلطة المحلية بقيادة بني مسكين الغربية، إلى مكان الحادث، بالنفوذ الترابي لجماعة بني خلوك، للقيام بالمتعين، كل حسب اختصاصه.

وكشفت المصادر ذاتها، توجيه المصاب الثالث، والمنحدر من مدينة تازة، نحو المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بسطات. في حين جرى وضع جثتي الشقيقين بمستودع الأموات بذات المدينة، رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي المفتوح، قصد تحديد المسؤوليات وفق تعليمات النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *