هذا هو موعد عرض مسلسل “أحلام بنات”

من المرتقب أن يستهل عرض حلقات مسلسلأحلام بنات، في يوم الثامن من شهر نونبر الجاري، على كل من منصةشاهد“، وقناة “MBC5“.

وهكذا، فإن الجمهور على موعد لعرض أولى حلقات المسلسل مع بداية الأسبوع القادم، وسط حماس وتشويق كبيرين من طرف النشطاء، الذين أعربوا عن فرحهم لمشاهدة القصة كاملة على الشاشة، بمشاركة كل من محمد الشوبي، وعبد الله ديدان، وسلوى زرهان، وساندية تاج الدين، وحنان لخضر.

وبالرغم من كل المشاكل التي عاشها فريق العمل منذ إعلان بداية تصوير المسلسل في مدينة الرباط، إلا أن العمل استطاع اللحاق ببرمجة الموسم الدرامي الجديد، ودخول غمار المنافسة، إلى جانب العديد من المسلسلات الدرامية التي استهل عرضها، وبدأت بوادر النجاح تتسلل إليها، وهو الشيء الذي سيزيد من قوة المنافسة هذه السنة.

وقد نشرت منصةشاهد“، قبل أيام قليلة، مقطع الفيديو الترويجي للمسلسل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تضمن أقوى المشاهد التي ضمت الفنانات، وقدم للجمهور لمحة بسيطة عن تفاصيله وقصته.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الترويجي بشكل كبير، حيث تم تداوله على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وسط تعاليق وتدوينات أعرب فيها الجميع عن حماسه لتتبع أحداثه.

ويذكر أن اسم الفنانة سلوى زرهان، ارتبط بشكل سيء داخل كواليس المسلسل، حيث ذاعت العديد من الأخبار حول وجود خلاف بينها وبين مختلف أعضاء الفريق، لكن الفنانة التزمت الصمت طوال فترة التصوير، ودائما ما حاولت أن تعبر عن تفاهمها وانسجامها مع باقي الفنانات، تأكيدا على عدم صحة ما يروج، بنشر صورها دائما من الكواليس رفقتهم، عبر خاصيةالقصص القصيرة”، بحسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *