طارق البخاري يعلن تحضيره لمسلسل “رحلة العمر”

تواصل الساحة الفنية المغربية إعداد وتحضير مختلف الإنتاجات الفنية المغربية على مستوى الأفلام والمسلسلات، حيث من المرتقب أن ينضم مسلسل “رحلة العمر”، حديثا على باقة برامج الشاشة الصغيرة في الأشهر القليلة المقبلة.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات التي وثق من خلالها عبر خاصية القصص القصيرة، كواليس التصوير رفقة عدد من الفنانين المغاربة، الرواد منهم والشباب، حيث من المرتقب أن يطل الفنان على جمهوره بشخصية جديدة في مساره الفني مختلفة تماما عن سابق أعماله، حيث علق قائلا: “شخصية جديدة رفقة أصواب”.

ويعيد طارق البخاري بهذا تجربته في الاشتغال مع المخرجة لميس خيرات، التي كلفته بمهمة تبدو شاقة، حيث للفنان الكثير من التحديات التي تفرضها الشخصية الجديدة، التي يأمل من خلالها الاتقان والدخول لغمار المنافسة الحاصلة هذه السنة بين الفنانين مرفوع الرأس بحظوظ أكثر.

وهكذا، يجري في هذه الأثناء تصوير مشاهد الفنان رفقة عدد من الفنانين المغاربة أبرزهم كل من الفنان القدير مصطفى زعري، حيث من المرتقب إنهاء التصوير قريبا، على أمل ضمه لقائمة الإنتاجات المعروضة خلال باقة شهر رمضان المقبل.

ويذكر، أن للفنان طارق البخاري الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة التي سيشارك من سيدخل من خلالها بيوت المغاربة بشخصيات وأدوار متنوعة، استهل الكشف عن بعض تفاصيلها منذ أشهر ومضت.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *